رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحاولة الأخيرة.. سان جيرمان يسعي لإيقاف إنتقال مبابي لريال مدريد

بيريز - الخليفى -
بيريز - الخليفى - مبابى

يحاول نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، تمديد تعاقده مع نجم الفريق كيليان مبابى، وعدم رحيله إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد فقط مع كيليان مبابى فى الصيف المقبل، لخلافة مواطنه كريم بنزيما مهاجم الميرينجى الذى رحل صوب إتحاد جدة بالدورى السعودى الصيف المنقضى دون توفير بديل له.

وينتهي تعاقد مبابي مع النادى الباريسى في نهاية الموسم الحالي، وهو ما يمكنه من الإنتقال بشكل مجانى إلى ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى المقبل.

محاولة أخيرة من باريس سان جيرمان

وأشار تقرير نشره موقع "فوتبول إسبانيا"، إلى محاولة أخيرة سيقوم به ناصر الخليفى، فى سبيل الإحتفاظ بنجم الفريق الأول وأبرز لاعبيه.

وذكر التقرير أن النادي الفرنسي يعتزم تقديم عرض بتمديد التعاقد مع مبابي حتى 2025.

مبابى - الخليفى

وسيتضمن العرض الجديد، بنودًا مختلفة عن سابقه، حيث سيتم الإتفاق على وضع بند يتيح للنجم الفرنسى الإنتقال لأى نادى مستقبلًا وتحديدًا نهاية 2024 إذا لم يكن مقتنعًا بالإستمرار، وبرسوم أقل كثيرًا لإتمام الخطوة.

وشدد التقرير على أن باريس سان جيرمان سيُحاول بيع مبابي في يناير إذا رفض من جديد التجديد، ولكن ريال مدريد سيتمسك بالانتظار حتى يونيو.

ويبلغ مبابي من العُمر 24 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب قلب الهجوم، وكان قد انتقل للفريق الباريسي في 2017 قادمًا من موناكو.

ولعب مبابي بقميص باريس في 269 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 220 هدفًا، وصنع 98 هدفًا لزملائه.

 

بيريز ينتظر مبابى فقط

طلب المدير الفنى الإيطالى لريال مدريد كارلو أنشيلوتى، من إدارة النادى التعاقد فورًا مع النيجيرى فيكتور أوسيمين لدعم مركز المهاجم خاصة فى ظل عدم التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل الفرنسى كريم بنزيما.

وكان كريم بنزيما قد إنتقل لإتحاد جدة السعودى فى الميركاتو الصيفى الماضى، فى صفقة إنتقال حر.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المدرب الإيطالى، علم بصعوبة التعاقد مع النجم الفرنسى "كيليان مبابى"، لخلافة مواطنه بزيما الذى لم يعوض حتى الآن.

وتابعت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي حاول إنقاذ الموقف في هجوم ريال مدريد، وطلب من مجلس الإدارة التعاقد على الفور مع أوسيمين مهاجم نابولي".

وحصل أنشيلوتى على رد حاسم من فلورنتينو بيريز ومجلس الإدارة، حيث أوضحت الشبكة أن الرد كان عبارة عن:" مبابى أو لاشىء"، ورفض إنفاق الكثير من الأموال على مهاجم آخر فى السوق فى يناير المقبل.

أنشيلوتى - بيريز

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تمسك بموقفه في النهاية، ولم ينفق أموالا في الصيف الماضي من أجل ضم لاعب جديد يقود هجوم الملكي.