رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب مجهول الهوية سقط من فوق برج سكني بالمنصورة

ارشيفية
ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف غموض مصرع شاب فى العقد الثالث من عمره مجهول الهوية عقب سقوطه من أعلى برج سكنى بشارع الجلاء بمدينة المنصورة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة يفيد بورود بلاغ من أهالى شارع الجلاء بالمنصورة بسقوط شاب من أعلى برج سكنى ومصرعه فى الحال.

و بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط شاب من أعلي برج الرملاوى بجوار أولاد الشال بشارع الجلاء حيث تبين أنه فى العقد الثالث من عمره ومجهول الهوية.

وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي الدولي وجاري عمل التحريات من قبل مباحث قسم أول المنصورة حول الواقعة وملابساتها وهوية الشاب.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.