رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة إسبانية تكشف محتوى مكالمة جوارديولا وبيلينجهام لإقناعه بالانضمام للسيتي

جوارديولا - بيلينجهام
جوارديولا - بيلينجهام

كشفت صحيفة "آس الإسبانية، عن محاولة بيب جوارديولا للتعاقد مع الإنجليزى جود بيلينجهام لإقناعه بالإنضمام لمانشستر سيتى قبل أن يختار الإنتقال لريال مدريد فى النهاية.

وحاول جوارديولا إقناع جود بيلينجهام بالانضمام لفريقه قبل انتقاله إلى ريال مدريد خلال مكالمة استمرت لثلاث ساعات وهو ما قامت الصحيفة الإسبانية بكشف محتواها.

وأوضح التقرير الإسبانى، أن محاولة جوارديولا عبر التنسيق مع إدارة السيتى، كان يوجد به عرض مالى للنجم الإنجليزى الشاب  أكبر بكثير مما تقاضاه من ريال مدريد سواء بقيمة الشراء من بروسيا دورتموند أو فى تعاقده الشخصى مع الميرينيجى.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الحاسم فى إختيار اللاعب الإنتقال لريال مدريد كان بعد زيارة عائلته للنادى ومقر التدريبات والمدينة.

وأشار التقرير إلى أن جوارديولا استخدم أسلوبًا عاطفيًا لإقناع بيلينجهام باختيار سيتي إذ أخبره بأنه سيلعب أمام مواطنيه الذين يحترمونه.

وذلك بالإضافة إلى حصوله على قيمة مادية أعلى مقارنة بالتى سيحصل عليها فى أى نادى آخر، مع وجود توقعات كبيرة من النقاد والمحللين والمدربين بنجاحه فى البريميرليج أكثر من الليجا.

كما إستخدم جوارديولا نقطة الإبهار حيث أشار فى محادثته مع اللاعب، لفترة إنتصارات السيتى التى كانت مستمرة وقتها، على عكس ريال مدريد الذى تنتهى به حقبة كانت رائعة ويحتاج للوقت للعودة مرة أخرى للقمة.

جوارديولا عرف إختيار اللاعب لريال مدريد 

وأثناء المكالمة إلتقط جوارديولا إقتناع اللاعب بريال مدريد أكثر من خلال محادثتهما، وإنه اتخذ قرارًا بالإنتقال للنادى الملكى، ولذلك تمنى له التوفيق.

وانضم بيلينجهام إلى ريال مدريد بعقد يمتد حتى عام 2029.

وسجل صاحب الـ20 عاما 10 أهداف وصنع ثلاثة في 10 مباريات خاضها مع اللوس بلانكوس.