رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أرسنال يسعي لحسم صفقة نجم ريال سوسيداد قبل مانشستر سيتي

أرتيتا - جوارديولا
أرتيتا - جوارديولا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أرسنال وضع هدف برشلونة السابق، ضمن دائرة إهتماماته لتعزيز مركز وسط الملعب بالفريق اللندنى فى يناير المقبل أو نهاية الموسم على أقل تقدير.

وكشفت التقارير الصحيفة عن تواجد أسم "مارتين زوبيميندى"،  نجم فريق ريال سوسيداد ضمن أهداف إدارة أرسنال لتدعيم قائمة المدرب ميكيل أرتيتا.

وكان زوبيميندى، هدفًا رئيسيًا فى وقت سابق لدى المدرب تشافى هيرنانديز لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس الذى إنتقل لإنتر ميامى الأمريكى.

وأبدى مسئولى الأرينال إعجابهم الشديد باللاعب الإسبانى الدولى، وكانوا يتابعونه لفترة طويلة، ويسعون لإحضاره إلى ملعب الأمارات لينضم للنادى اللندنى.

وعلى الرغم من ارتباطه بالانتقال في عدة مرات إلا أن النادي الباسكي منع فكرة رحيله، حيث ألمح المدرب إيمانول ألجواسيل سابقًا إلى ثقته في رغبة زوبيميندى في تمثيل نادى مسقط رأسه في دوري أبطال أوروبا.

 

أرسنال يستعد للتعاقد مع اللاعب عبر دفع الشرط الجزائى

وكان مانشستر سيتى، قد أبدى إهتمامًا باللاعب منذ فترة ليست بالبعيدة، قبل أن يتعاقد السيتزنز مع كالفن فيليبس من ليدز يونايتد.

وكانت إدارة الكشافة بالنادى قد أرسلت بعض الأفراد لمتابعة اللاعب على أرض الواقع خلال ديربى الباسك مع أتلتيك بلباو، بطلب من المدرب بيب جوارديولا.

وفى ذات السياق، يُفكر أرسنال فى التقدم بخطوة على منافسه مانشستر سيتى، بالحصول على اللاعب فى يناير المقبل، عبر دفع الشرط الجزائى فى عقده مع ريال سوسيداد والبالغ قيمته 60 مليون يورو.

وتفيد التقارير بأن أرتيتا يريد إكمال القطعة الناقصة في وسط الملعب، ليكون زوبيميندى هو التالي إلى جانب القائد مارتن أوديجارد وديكلان رايس، مع شكوك بشان استمرار كاي هافيرتز في خططه طويلة المدى.