رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تألق السداسي بقيادة شيكابالا وشلبي

ملخص تدريب الزمالك اليوم..عودة الونش. شفاءعواد وأوباما ومحاضرة أوسوريو

أوباما
أوباما

واصل فريق الزمالك اليوم  تدريباته خلال فترة التوقف الدولي على نادي الترسانة بميت عقبة،  تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  الذى تحدث مع اللاعبين عن أهمية الفترة المقبلة وشهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة يوسف أوباما ومحمد عواد بعد التعافى من الإصابة، وتم تنفيذ العديد من النواحي الخططية التى ظهر خلالها أكثر من لاعب بشكل جيد خاصة شيكابالا وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وناصر منسي وسيد نيمار ومصطفى شلبي.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك اليوم..تأهيل مع علاء رجب تحت إشراف أوسوريو

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري. 
واستمرت الفقرة التأهيلية التي أقيمت  تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال لمدة 25 دقيقة،  تم خلالها تنفيذ العديد من الأمور البدنية الخاصة المتنوعة باستخدام أدوات التأهيل.
وحرص أوسوريو المدير الفني للفريق على متابعة هذه الفقرة برفقة الجهاز المعاون، في ظل اهتمامهم بالجانب  البدني  لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للفترة المقبلة. 
 

 

جلسة أوسوريو مع اللاعبين على هامش تدريب الزمالك اليوم

 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري. 
و تطرقت الجلسة للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالفريق خلال فترة التوقف الحالية والاستعداد للمباريات المقبلة.
و أكد المدير الفني في حديثه للاعبين  على ضرورة مواصلة العمل بكل قوة وتركيز  في ظل وجود ارتباطات محلية وأفريقية للفريق في الفترة المقبلة.
وحرص "أوسوريو" على شرح مجموعة من الأفكار الخططية والفنية للاعبين في إطار البرنامج التدريبي الموضوع لتنفيذها في مران اليوم.

 

عواد يشارك في تدريب الزمالك اليوم

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الخميس، على ملعب الترسانة مشاركة محمد عواد حارس المرمى بشكل كامل استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري. 
و كان عواد خضع لبرنامج تأهيلي خاص خلال اليومين الماضيين تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة. 
و أدى محمد عواد الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال المران الذي أقيم صباح اليوم.

 

 

وعودة يوسف أوباما إلى تدريب الزمالك اليوم

 

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة  المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
و أدى "أوباما" تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية. ويرغب الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة في تجهيز يوسف أوباما، بالشكل الأمثل خلال هذه الفترة،  استعدادا للمباريات المقبلة.

تألق السداسي بقيادة شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتدريب اللاعبين على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب. 
وخاض اللاعبون بعدها  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها حيث تألق شيكابالا وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وناصر منسي وسيد نيمار ومصطفى شلبي.


وقام أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام بتوجيه اللاعبين ونقل التعليمات الفنية لهم بشكل متواصل. 
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.