رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال لن نفوز في كل المباريات

فيتوريا يصدم الجماهير قبل مواجهتى زامبيا والجزائر ويحسم موقفه من عرض الشباب

فيتوريا
فيتوريا

 

 

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن مواجهة زامبيا الودية والتي ستجمع المنتخبين، غدًا الخميس.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مباراة مصر وزامبيا الودية في السابعة مساء غدٍ الخميس ثم سيلتقي مع الجزائر يوم الإثنين المقبل.

 

فيتوريا: طموحنا عالٍ وليس من المنطقي أن نفوز في كل المباريات

 

وقال فيتوريا: "في البداية أشكر الإمارات على حسن التنظيم والاستضافة والأجواء تساعد على تحقيق أهدافنا من المعسكر".

وأضاف مدرب منتخب مصر: "العناصر الموجودة معنا الآن جديرة بالمشاركة ولم نستقر على اللاعبين الذين سيشاركون ضد زامبيا".

وأكمل فيتوريا: "أثق في جميع العناصر ونسعى للحفاظ على شخصية المنتخب واللاعبين يمتلكون الطموح في المشاركة والفوز".

وتابع مدرب منتخب مصر: "طموحنا عالٍ وليس من المنطقي أننا سنفوز في كل المباريات هذه هي كرة القدم ولكن هدفنا هو بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في كل لقاء".

وواصل روي فيتوريا: "كل لاعب لديه رغبات شخصية وطموح شخصي ولكن عندما يرتدي قميص منتخب مصر، تأتي مصلحة المنتخب أكبر وفوق أي اعتبار، منتخب مصر أعلى من أي شخص".

وأشار الخواجة البرتغالي: "نستعد حاليا لخوض أمم إفريقيا وسنكون معًا لفترة طويلة في كوت ديفوار بعيدا عن وطنا وأسرنا ويجب أن تكون عقيلة اللاعب قوية مشيرا  ان الذي لا يمتلك هذه العقلية فإنه لن يستطيع التأقلم معنا".

واستكمل: "استدعاء اللاعب للمنتخب يمثل طموح كبير، واللاعبين يتميزون بعقلية رائعة، وبات المنتخب مفتوح دائما لأي لاعب".

وتحدث فيتوريا عن اختيارات اللاعبين، قائلًا: "نحن نراعي عدة نقاط في اختيارات اللاعبين، هناك معايير خاصة وعندما يتم استدعاء لاعب يجب أن يناسب فكرنا وطريقتنا".

 

روي فيتوريا يرفض عرض الشباب ويتمسك بالبقاء مع الفراعنة

 

 

كشف مصد  موثو  به داخل المنتخب الوطن أن  البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني رفض العرض المقدم له من نادي الشباب لتولي تدريب الليوث في الموسم المقبل.

 

وجاء قرار فيتوريا بالاستمرار على رأس تدريب المنتخب الوطني حتى بطولة أمم إفريقيا المقبلة على أن يعيد النظر في مستقبله بعد نهاية تلك البطولة.وسبق وتلقى فيتوريا عدة عروض في الفترة الأخيرة لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض رحيله وتمسك ببقائه معهم لثقتهم الكاملة في قدراته.ويستعد المنتخب الوطني لخوض وديتي زامبيا والجزائر على هامش معسكر الإمارات المقام حاليًا إستعدادًا لبطولة أمم إفريقيا المقبلة.

 

واشتكى فيتوريا من بعض الأزمات في الفترة الماضية وعلى رأسها عدم انتظام جدول الدوري إلى جانب تمسك بعض الأندية بلاعبيها في بعض المعسكرات ورفض الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.