رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب ينهي حياة آخر بسلاح أبيض في بورسعيد

القبض علي شخص-ارشيفية
القبض علي شخص-ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص ببورسعيد، لتعديه على آخر بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته لخلافات بينهما.

شاب ينهي حياة آخر بسلاح أبيض في بورسعيد

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الضواحي بمديرية أمن بورسعيد من أحد المستشفيات، يفيد باستقباله أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم وتوفي أثناء إسعافه.

بالانتقال والفحص وبسؤال والدته أقرت بقيام عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض مطواة كان بحوزته لخلافات بينهما على قيمة بيع دراجة نارية قام نجلها ببيعها للمشكو في حقه، وتعدى على إثرها الأخير على نجلها بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم ضبط المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم مُصاب بجروح متفرقة بالجسم، ووفاته عقب وصوله.

بالانتقال وسؤال والده؛ اتهم أحد الأشخاص - مقيم بذات دائرة القسم بالتعدي على نجله بسلاح أبيض؛ كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما، لوجود خلافات حول الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالبحيرة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.