رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد يدخل في صراع مع أتليتكو وأندية البريميرليج لضم خيمينيز

خيمينيز مهاجم فينورد
خيمينيز مهاجم فينورد الهولندى

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد متمثلة فى رئيسها فلورنتينو بيريز قد قرر الرضوخ أخيرًا لفكرة ضم مهاجم ليدعم به قائمة المدرب كارلو أنشيلوتى.

وكان المدرب الإيطالى قد طلب أكثر من مرة من فلورنتيو بيريز دعم مركز المهاجم، دون الحاجة لإنتظار جلب كيليان مبابى نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان.

وينوى فلورنتينو بيريز فتح خزائن النادى لإعجابه بفكرة التسوق من الدورى الهولندى وضم لاعب شاب تتفق عليه جميع الأراء على موهبته وقدراته وإمكانياته الكبيرة.

شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، كشفت عن أن ريال مدريد يضع إهتمامه فى الوقت الحالى على مراقب أكثر وبإهتمام كبير على اللاعب المكسيسكى، "سانتياجو خيمينيز"، موهبة فينورد روتردام الهولندى.

سانتياجو خيمينيز

بيريز يريد التعاقد مع خيمينيز

ويقدم المهاجم المكسيكي، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، مستويات مميزة في االدورى الهولندى، مما جعل الميرينجي يفكر بشكل جاد في التحرك للحصول على توقيعه نظير 50 مليون يورو.

ويدرك رئيس الريال ضرورة التعاقد مع رأس حربة جديد، بعد المعاناة التهديفية نوعًا ما التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى، لعدم حسم التعاقد حتى الآن مع كيليان مبابى، أو أى بديل مناسب لكريم بنزيما الذى إنتقل للدورى السعودى من بوابة إتحاد جدة.

ودخل اللاعب المكسيكى إهتمامات الجار اللدود فى مدينة مدريد "أتليتكو"، مع بعض الأندية الإنجليزية، بعدما قام اللاعب بتسجيل 12 هدفًا فى 8 مباريات هذا الموسم بالدورى الهولندى.