رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

النبأ

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة، خلال الفترة المقبلة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في نشهرتها، أن حالة الطقس المتوقعة اليوم، الأربعاء، تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس والجمعة (12-13) أكتوبر 2023

وبالنسبة إلى حالة الطقس المتوقعة يومي الخميس والجمعة المقبلين، فتشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم السبت 14 أكتوبر 2023

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل 14 أكتوبر 2023، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد.

وعن حالة الطقس، يوم السبت المقبل، من المتوقع أن تشهد أمطارا متوسطة (بنسبة جدوث 40% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبًا) إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أيضا أن تشهد حالة الطقس نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متوقعة.

حالة الطقس يوم الأحد 15 أكتوبر 2023

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأحد 15 أكتوبر 2023، فرصًا لسقوط أمطار متوسطة (بنسبة حدوث 40% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30%:40% تقريبًا)، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.