رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة سقطت من الطابق الثالث بأحد العقارات بالطالبية

سقوط طفلة من الطابق
سقوط طفلة من الطابق الثالث بالطالبية

توفيت طفلة متأثرة بإصابتها التي لحقت بها، إثر سقوطها من الطابق الثالث بأحد العقارات السكنية بمنطقة الطالبية في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وفاة طفلة سقطت من الطابق الثالث 

تلقى اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد مصرع طفلة، إثر سقوطها من الطابق الثالث بأحد العقارات السكنية بمنطقة الطالبية.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،مصرع طفلة إثر سقوطها من الطابق الثالث بالعقار محل سكنهم بدائرة قسم شرطة الطالبية.

واستمع رجال المباحث الجنائية لأقوال أسرة الطفلة وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بمنشأة القناطر 

وفي سياق منفصل،لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة منشأة القناطر شمالي غربي محافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ووجود متوف وآخر مصاب.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (خادم مسجد "متوفى"، مزارع "مصاب بجروح متفرقة بالجسم"، وتم نقلهما لإحدى المستشفيات)، طرف ثان (3 أشخاص) جميعهم مقيمين مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة؛ بسبب قيام أحد الأشخاص من الطرف الثانى بشراء قطعة أرض من نجل عم أحد المجنى عليهما ملاصقة لأرضهما دون علمهما، وحال قيام الطرف الثانى بالنزول لقطعة الأرض المشار إليها حدثت بينه والطرف الأول مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء محدثين ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة أحدهما وإصابة الآخر.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى وهم 3 أشخاص، وبإرشادهم أمكن ضبط السلاح المستخدم فـى الواقعة "2 سكين"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وقررت النيابة العامة، نقل الجقة إلى المستشفى واستمعت الطبيب الشرعى لإجار الصفة التشريحية على الجثة لبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للضحية الأخرى.
كما أمرت النيابة العامة بفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وقررت حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.