رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شخص يمزق جسد آخر وسط الشارع في الطالبية

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل آخر طعنا بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة الطالبية.

كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،بعمل التحريات حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

مقتل شاب خلال مشاجرة مع آخر 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد بمقتل شخص خلال مشاجرة مع آخر بمنطقة الطالبية.

على الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وأحد الأشخاص تم تحديد هويته،بسبب خلافات بينهما،قام على إثرها الأخير بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض، فارق على إثرها الحياة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق شقة سكنية 

وفي سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة 6 أكتوبر،ولم يسفر عن الحريق إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة 6 أكتوبر.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته بعدما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة 6 أكتوبر،أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة لمباشرة لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.