رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة في عدة تخصصات للشباب بالجيزة وبراتب 8000 جنيه

وزير العمل حسن شحاتة
وزير العمل حسن شحاتة

أعلنت وزارة العمل، عن توافر عددًا من الوظائف الخالية للشباب خلال شهر أكتوبر الجاري، في محافظة الجيزة، وذلك من خلال  نشرة التوظيف الشهرية التي تصدر عن الوزارة.

وظائف للشباب بمحافظة الجيزة 

وأضافت وزارة العمل، أن الجيزة طلبت 10 مديرين فرع - براتب 8000 جنيه، و100 أخصائي تمويل - براتب 3000 جنيه، و10 رؤساء فريق - براتب 5000 جنيه بشرط خبرة 3 سنوات، وأيضًا شرط مؤهل عالي، على أن يكون السن من 22 إلى 35 سنة من الجنسين.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل

وأوضحت الوزارة، أنه من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل، علية بالتوجه إلى وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــا.

في سياق متصل، اختتمت مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية، البرنامج التدريبي المجاني الثاني على مهن التسويق الإلكتروني والفوتوشوب والمونتاج والانيميشن والتصوير والرسوم المتحركة، وسلمت شهادات إتمام التدريب المهنى للخريجين، في اطار بروتوكول التعاون بين المديرية ومركز أركان للإبداع  والذي يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في المجال الإلكتروني الذي أصبح أهم وسائل التداول في كافة المجالات لسوق العمل المصري.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بملف التدريب المهني على المهن المستحدثة التى تتناسب مع سوق العمل ووظائف المستقبل وتوفير برامج تدريبية مناسبة وفق أحدث الأساليب العالمية والتنسيق مع الشركات المتخصصة فى تلك المجالات للمشاركة فى عمليات التدريب  لتأهيل الشباب.

وأوضح المهندس محمد كمال وكيل مديرية العمل بالإسكندرية،  أنه جري الانتهاء من تدريب الدفعة الثانية للمتدربين على المهن المستحدثة التي يحتاجها سوق العمل الحالى والمستقبلي داخل المحافظة، والذي يساهم في إعداد شباب ذوي خبرة في المجال الإلكتروني وذلك من خلال تطوير مهاراتهم للتتناسب مع سوق العمل.

كما جرى تسليم شهادات اجتياز الدورات التدريبية بمقر مركز أركان لعدد 84 متدرب ومتدربة من الجنسين على هذه المهن المستحدثة، وتوفير فرص عمل جديدة في العديد من المجالات التى  تتناسب مع  متطلبات سوق العمل.