رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الخميس، نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم من المعلمين.

رابط نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم

ووجّه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بإعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة عبر الرابط، ومن المقرر أن يعلن الجهاز نتيجة باقي المحافظات تباعا.

فتح التظلمات على نتيجة المسابقة غدا
كما وجّه رئيس الوزراء، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بفتح باب التظلم للمتقدمين بمسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدًا ولمدة أسبوعين، والاستعداد لمسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لطرحها في شهر يناير 2024.

في وقت سابق، أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، فتح باب التقدم بعدد من الوظائف الإشرافية داخل المديرية بينها وظيفة مدير ووكيل مدرسة عام وفني في مختلف المراحل التعليمية، لمدة أسبوعين حيث ينتهي التقديم في 15 أغسطس الجاري، على أن يكون شغل هذه الوظيفة لمدة عامين قابلين للتجديد.

الشروط اللازمة لشغل وظائف التربية والتعليم في بني سويف
ـ الحصول على مؤهل عال تربوي مناسب أو مؤهل عال مناسب بالإضافة إلى شهادة إجازة التأهيل التربوي.

ـ اجتياز برنامج التنمية المهنية المؤهلة لشغل الوظيفة المرشح لها طبقا ما تقرره الأكاديمية المهنية للمعلمين على أن تكون شهادة اجتياز البرنامج سارية حتى الترشح.

ـ الحصول على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل في سنتين سابقتين مباشرة على النظر في شغل الوظيفة.

ـ ألا يكون موقعا على المرشح جزاء تأديبي بالخصم من الأجر أو وقف عن العمل لمدة تزيد على عشرة أيام متصلة أو لمدد يجاوز مجموعها خمسة عشر يوما منفصلة أو أي جزاء أشد خلال عامي التقرير حتى تاريخ التقدم للوظيفة.

ـ ألا يكون محالا للمحكمة التأديبية أو الجنائية أو موقوفا عن العمل وذلك طوال مدة الإحالة أو الوقف.

- يجوز ترشح حاملي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة الحاصلين على مؤهل عال تربوي مناسب أو مؤهل عال مناسب

- يجوز للحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات طبقا للقانون ١٦ لسنة ٢٠١٩ التقدم على وظيفة مدير ووكيل إحدى مدارس الحلقة الأولى (الابتدائية ) من التعليم الأساسي شرط الحصول على تدريبات مهارات الإدارة المدرسة من الأكاديمية المهنية للمعلمين.