رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. مصرع شابين في حادث بشع على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

لقي شابين مصرعهما في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم، شرقي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شابين في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورو بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود حالتي وفاة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلا الفحص أنه أثناء سير السيارة "أجرة" قيادة المدعو «محمد. ع. ع. م. ش» - 23 سنة، سائق، ومقيم بمديرية أمن الوادي الجديد على الطريق المشار اليه انفجر الإطار الأمامي الأيسر، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث مصرع كل من: قائد السيارة، ومرافقه المدعو «سيد. م. س. ا» - 31 سنة، سائق، ومقيم بذات العنوان، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال كل من: شقيق قائد السيارة المدعو «أحمد» - 37 سنة، سائق، وشقيق الثاني المدعو «أحمد» - 44 سنة، مدرس، ومقيمان بذات العنوان؛ قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.