رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في حسم جميلة إسماعيل موقفها من الترشح لانتخابات الرئاسة

جميلة إسماعيل
جميلة إسماعيل

أعلنت جميلة إسماعيل، رئيس حزب الدستور، قيامها بسحب الاستمارات والأوراق اللازمة لترشحها لانتخابات رئاسة الجمهورية من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضافت «إسماعيل» أنها بالفعل سحب الأوراق وقامت بتسديد مبلغ التأمين المطلوب، وجار استكمال أوراق ترشحها وإجراء الكشف الطبي للتقديم بشكل رسمي.

وأضافت

قالت جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور والمُرشحة المُحتملة للرئاسة، إنها قامت أمس بسحب الأوراق اللازمة للترشح من الهيئة الوطنية للانتخابات، وسددت التأمين اللازم، مضيفة: «وجاري اتخاذ الخطوات اللازمة لاستكمال الأوراق وعمل الفحص الطبي».

وأضافت إسماعيل خلال بيان لها: «اجتمعت مع زملائي من أعضاء الهيئة العليا لحزب الدستور أمس لحسم ما يتصل بالجمعية العمومية التي ستعقد غدًا الثلاثاء حيث يجري التصويت من جانب أعضاء الجمعية على قرار مشاركة الحزب في الانتخابات».

وواصلت: «وعلى صعيد آخر، جاري التحرك ومتابعة حركة تحرير التوكيلات الشعبية وسبل مساعدة الشاكين من عدم تمكنهم من تحريرها في أكثر من مكتب شهر عقاري».

وتابعت: «وقمنا بإرسال الشكاوى إلى الهيئة الوطنية للانتخابات وكذلك تكثيف الاتصالات والتشبيك مع المصريين في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة لتحرير التوكيلات وإرسالها لمسؤولي الحملة الخميس بحد أقصى».

وفي سياق متصل، علمت «النبأ» حصول جميلة إسماعيل بشكل رسمي على 22 تزكية من أعضاء مجلس النواب.