رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على هوية المصري الضحية الثالثة في حادث مقتل الإسرائيليين بالإسكندرية

استهداف فوج سياحي
استهداف فوج سياحي إسرائيلي في الإسكندرية

كشفت التحقيقات الأولية عن هوية المصري الذي قتل في حادث استهداف أتوبيس فوج سياحي إسرائيلي وأسفر عن مقتل 2 إسرائيليين ومواطن مصري وإصابة آخر رميًا بالرصاص على يد شرطي في منطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية.

هوية المصري الذي قُتل في حادث استهداف أتوبيس فوج سياحي إسرائيلي بالإسكندرية

وتبين من خلال التحقيقات أن المواطن المصري الذي قُتل في بالرصاص في حادث استهداف أتوبيس فوج سياحي إسرائيلي، مرشدًا سياحيًا كان مرافقًا للفوج خلال الرحلة السياحية.

وأشارت التحقيقات إلى أن الضحية المصري يدعى «سيد كامل» يعمل مرشد سياحي، وكان مرافقًا للفوج السياحى الإسرائيلي.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على الشرطي الذي أطلق النيران على أتوبيس فوج سياحى إسرائيلي فى الإسكندرية وتم اقتياده إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 يذكر أن مصدرا أمنيا، صرح بتاريخ اليوم 8 أكتوبر بأنه أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري بمنطقة المنشية بالإسكندرية، قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي، ما أسفر عن مقتل اثنين من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر.

وأضاف المصدر، أنه تم على الفور القبض على فرد الشرطة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج، وتم فرض كردون أمنى في محيط الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.