رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمنطقة 6 أكتوبر

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص ب6 أكتوبر

عثر على جثة شخص في ظروف غامضة بمنطقة 6 سيارات في محافظة الجيزة،وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،جهودها لكشف ملابسات الواقعة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص مفارقا الحياة 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة،إخطارا يفيد بالعثور على جثة شخص في ظروف غامضة بمنطقة 6 أكتوبر.

أنتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،العثور على جثة شخص به عدة إصابات.

وناظرت الأجهزة الأمنية الجثة،واخطرت النيابة العامة التي أنتقلت إلى مكان الواقعة وقررت نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانبه وجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة،بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بقتل عامل 

وفي سياق آخر،ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبص على شخص لقيامه بقتل عامل، بسبب خلافات بينهما بمنشأة القناطر شمالي محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل عامل خلال مشاجرة في منشأة القناطر
تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد بمقتل عامل خلال مشاجرة مع شخص بمنشأة القناطر.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مشاجرة نشبت بين مواطن وعامل قام على إثرها الأول بالتعدي على الأخير بسلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.