رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب لهو الأطفال.. مصرع عامل في مشاجرة طاحنة بشبرا الخيمة

مصرع عامل في مشاجرة
مصرع عامل في مشاجرة طاحنة بشبرا الخيمة

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مصرع عامل خلال مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، جرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول المدعو "أحمد. م. ن" 22 سنة عامل ومقيم عزبة رستم بشبرا الخيمة مصاب بجرح قطعي بالوجه وجرح نافذ بالبطن وتوفى عقب وصوله المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

بالانتقال والفحص وسؤال شقيق المتوفي المدعو “خالد محمد نصر الدين” 39 سنة مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة قرر بحدوث مشاجرة بين شقيقه المتوفي والمدعو "عمرو عصام عبد الستار" 28 سنة سائق توك توك ومقيم ذات العنوان وذلك على اثر خلافات الجيرة ولهو الأطفال حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وقام المشكو في حقه بالتعدي على المتوفي بسلاح أبيض سكين مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6529 لسنة 2023 قسم ثان شبرا الخيمة وجاري العرض على النيابة للتحقيق.