رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس حملة السيسي الانتخابية: تدشين موقع إلكتروني لنا ونتيح للراغبين الانضمام إلينا

رئيس حملة السيسي
رئيس حملة السيسي الانتخابية: تدشين موقع إلكتروني لنا ونتيح ل

أعلن المستشار محمود فوزي الممثل القانوني للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن تدشين موقع إلكتروني يعلن من خلاله جميع أنشطة الحملة.

رئيس حملة السيسي: نرحب بكل جهد تقدمه الأحزاب المؤيدة في سبيل دعم مرشحنا الرئاسي

وبحسب «فوزي»، خلال المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي: "سنعقد لقاءات جماهيرية ونخبوية ننتقل فيها في جولات ميدانية إلى الجماهير في كل محافظة".

وأضاف المستشار محمود فوزي، أننا نستقبل في مقر الحملة من يريد التعرف على كل ما يتعلق بالحملة، وأتعهد ألا أحجب نفسي أو أي من فريقي من الإجابة على أي استفسار للصحفيين والإعلاميين، مُشيرًا إلى أن الحملة ستتخذ مقرات لها في المحافظات المختلفة، وستتيح للراغبين للانضمام للحملة عبر قنوات محددة سنعلنها عبر الصفحات الرسمية للحملة، وننتظر من وسائل الإعلام التغطية المهنية والموضوعية والتي تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف.

وتابع، رئيس حملة السيسي الانتخابية: "نحرص من جانبنا على التواصل الفعال مع جميع الصحف ووسائل الإعلام حرصا على حق المواطن في المعرفة وأرجو ألا نعتمد على الأخبار المرسلة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي".

واختتم «فوزي» حديثه في هذا الشأن، قائلًا: "ستتخذ الحملة مقرات لها في المحافظات وترحب الحملة بكل جهد تقدمه الأحزاب المؤيدة في سبيل دعم مرشحنا الرئاسي"، موضحًا أن الحملة تتيح للراغبين في الانضمام إليها بالمشاركة عبر قنوات واضحة سيتم الإعلان عنها وعبر الصفحة الرسمية.