رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد موسى: الشعب له الكلمة العليا بالانتخابات والشباب عملوا توكيلات لترشيح السيسي

أحمد موسى: الشعب
أحمد موسى: الشعب له الكلمة العليا بالانتخابات والشباب عملوا

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن بدء توافد المصريين على مقرات الشهر العقاري؛ لتسجيل توكيلات لدعم المرشحين بالانتخابات الرئاسية، مُشيرًا إلى أنهم يدعمون الرئيس السيسي.

أحمد موسى:  الشعب له الكلمة العليا في الانتخابات

وبحسب «موسى»، خلال برنامجه «على مسؤوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»: "كل هؤلاء يطلبون من الرئيس السيسي الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة"، مُؤكدًا أن الشعب له الكلمة العليا في الانتخابات.

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن منظمات المجتمع المدني التي حصلت على موافقات بمتابعة انتخابات الرئاسة 2024 أصبحوا موثقون لدى الهيئة الوطنية للانتخابات، لافتًا إلى أن كل من لديه تصريح بمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024 يمكن أن يتابع أي لجنة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف، أتمنى أشوف هذه المشاهد في الانتخابات وكل هذه الطوابير في الانتخابات، موضحًا أن الشباب هم أكبر فئة توافدت اليوم على مكاتب الشهر العقاري؛ لعمل توكيلات خوض الرئيس عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة 2024، وتلك الفترة تشهد زخما كبيرا في المحال التجارية وطباعة الصور والمقاهي ومحال المأكولات والمشروبات وسيارات الأجرة.

واختتم أحمد موسى، حديثه في هذا الشأن، بالتأكيد أن الشعب المصري لديه ثقة كاملة في القضاء، والقاضي في اللجنة كأنه موجود في محكمة النقض، وأحكام القضاء لا تقبل الانحياز لأحد.