رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مباراة كالياري الفرصة الأخيرة لمورينيو.. والإدارة حددت بديله

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

تتزايد التقارير الصحفية الإيطالية، التى تتحدث عن إقتراب نادى روما من الإطاحة بالمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب الفريق العاصمى.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى نية مالك النادى دان فريدكين، فى إقالة مورينيو إذا خسر الفريق أمام كاليارى فى الدورى الإيطالى أمام كاليارى.

ومن المقرر أن يحل روما ضيفا على نظيره كاليارى، مساء غدًا الأحد، بملعب سردينيا أرينا ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، بنبأ صادم في عددها الصادر صباح اليوم السبت، صحة التقارير ووجود النية للإطاحة بالمدرب البرتغالى.

وأفادت الصحيفة بأن روما وجد بالفعل بديل مورينيو، حيث يسعى النادى  للتعاقد مع المدرب الألمانى هانز فليك المقال حديثًا من تدريب منتخب ألمانيا لسوء النتائج.

وبحسب وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، فإن مصادر داخل روما وصفت تقرير إقالة مورينيو بأنه غير حقيقي، لافتة إلى أن النادي لم يفكر في إقالة مورينيو، كما أنه لم يتواصل مع فليك على الإطلاق.

يذكر أن مورينيو قاد روما للوصول إلى نهائى المؤتمر الأوروبى والفوز به، ثم فى السنة الماضية وصل بالفريق لنهائى اليوروبا ليج وخسر المباراة امام إشبيلية فى النهائى.

ولم يصل روما لأى نهائى أوروبى قبل التعاقد مع جوزيه مورينيو.