رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موبولولو ينقذ الاتحاد السكندري من الخساراة أمام الجونة

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو يسجل الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري

 

تعادل فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري مع فريق الجونة بهدفين لمثلهم وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري نايل. 

افتتح لاعب الجونة احمد بلحاج الهدف الأول لفريق الجونة في الدقيقة 5، 
سجل ثم أضاف الهدف الثاني له في الدقيقة 17 من ضربة جزاء أودعها داخل المرمى. 

وفي الدقيقة 70 يحرز لاعب الاتحاد السكندري كريستوفر موبولولو هدف فريقه الأول ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني من ضربة جزاء صحيحة أودعها المرمى. 

كاد حكم المباراة احمد حمدي من منطقة البحيرة أن يفسد اللقاء بسبب قراراته العكسية وأشهر الكارت الاحمر للاعب الجونة بخلاف الانذارات العشوائية للاعبي زعيم الثغر  
حصل اللاعب كريستوفر موبولولو علي افضللاعب في المباراة  
تصريحات مابعد المباراة 
حيث قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة. 
الاتحاد كان خسران أمام  الإسماعيلي وكان لازم يلعب مباراة قوية حافظنا علي التقدم ونزلنا الشوط الثاني احرزنا الهدف الثاني ولاعبي الجونة لعبو للنهاية وكانو رجالة وبهنيئ الاتحاد السكندري علي التعادل وضربة أما بالنسبة لضربة  الجزاء التي احتسباه حكم المباراة  احمد حمدي غير صحيحة شاهدت مباريات كتير وضربات مثل ذلك لم تحتسب. 
عملنا رقابة قوية علي موبولولو اجبرنا لاعبي الاتحاد علي لعب  كرات عرضية والرقابة كانت علي كل لاعبي الاتحاد السكندري. 
اقوم بتكوين فريق الجونة من جديد ولكن لاعبي الاتحاد مع بعض منذ سنتين يوجد بينهم انسجام  بشكر لاعبي فريقي والجهاز الفني للفريق.

خروج بلحاج راجع من اسبانيا وراجع من اسوان أضاع أكثر من فرصة حزين علي الثلاث نقاط كانو في متناول ايدين. 
محمود عطا المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري قال 
المباراة  كانت قوية الفترة القادمة ستشهد  تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق  
عدم تركيز اللاعبين تسبب في دخول مرمانا هدفين  ورجعنا للمباراة في وقت متأخر  في لعيبة موظفنها في أماكن  كتير ة من مباراة الإسماعيلي هشام صلاح دخل التدريب من يومين فقط عمر الوحش إضافة لنادي الاتحاد ولاعبي فريقنا مشدودين.
ومن جانبه قرر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات امدة يومين علي أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق بلدية المحلة المقرر لها يوم 21 من الشهر الحالي.
وعلي صعيد كرة السلة واصل الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر سلسلة انتصاراته بالفوز بكتسأح علي فريق سيب العماني بنتيجة 101/53 وتصدره المجموعة الثانية للبطولة العربية المقامة في دولة قطر.