رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة شيكابالا وجمعة

أوسوريو يرفع الحمل البدني فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء البنك الأهلي

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

يواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز والذى شهد مشاركة شيكابالا وعبد الله جمعة وتأهيل الونش مع حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على رفع الحمل البدني بقفز الحواجز. 

الونش يواصل التأهيل فى جيمانزيوم الزمالك

 

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم الأربعاء.
ويخضع الونش لبرنامج تأهيلي وكان الونش  خاض تدريبات تأهيلية أمس داخل أرض الملعب على هامش المران، في حين اكتفى اليوم بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الجيمانيزيوم. 
ويؤدي الونش المرحلة الثانية  من البرنامج التأهيلي بعد خضوعه من قبل لعملية الرباط الصليبي، ويخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

 


أوسوريو يرفع الحمل البدني فى تدريب الزمالك اليوم وقفز الحواجز

 

 

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنادي الزمالك الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بخوض تدريبات تأهيلية للاعبين استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية قبل بدء الفقرة الفنية، وخاض لاعبو الزمالك  الفقرة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فقرة في الجزء الثاني من المران للتدريب  على الركض لزيادة معدل السرعات للاعبين.
وقام لاعبو الفريق بالمرور من بعض الحواجز الحديدية، والركض داخل الملعب للوصول لنقطة محددة، وتم تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة التي تهدف لزيادة المعدلات البدنية والركض داخل الملعب بالشكل المطلوب.

شيكابالا ينتظم في تدريب الزمالك اليوم

 

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم  الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري.
وكان "شيكابالا" خاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم خلال مران أمس، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية.
وشهد مران اليوم مشاركة "شيكابالا" في كافة الفقرات البدنية والفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية. 
ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

عبد الله جمعة يشارك في تقسيمة الزمالك اليوم

 

شهدت التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مران اليوم الأربعاء، مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للقلعة البيضاء استعدادا للقاء البنك الأهلي. 
وجاءت مشاركة عبدالله جمعة في التقسيمة الفنية بعدما كان يؤدي فقرات خاصة خلال التدريبات الأخيرة للفريق بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له.
وشارك جمعة في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الأربعاء بعد تأكد الجهاز الفني للزمالك من جاهزيته. 
ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

.