رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة مُسلحة تنتهي بكارثة في دار السلام بسوهاج والسبب قطعة أرض

معركة مسلحة في دار
معركة مسلحة في دار السلام بسوهاج

أصيب طالب يبلغ من العمر 12 عامًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، في مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية أولاد طوق غرب التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات سابقة بينهم على ملكية قطعة أرض، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة طالب بطلق ناري في مشاجرة مسلحة بدار السلام بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية أولاد طوق غرب دائرة المركز، ووجود مصاب.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «حمزة. ع. ز. ع» - 12 سنة، طالب، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، و«عبد الله. ا. م. ح» - 18 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «هلال. ف. ر. ا» - 65 سنة، عامل زراعي، ونجله «بسام» - 20 سنة، عامل، الطرفان مقيمان بذات الناحية، استخدم فيها سلاح ناري.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على سلاح ناري عبارة عن (بندقية آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهم علي الآخر.

واتهم الأول من الطرف الأول، الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابته من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات سابقة على ملكية قطعة أرض بذات الناحية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.