رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يكشف لغز مصرع «أم وابنائها الأربعة» في نجع سبع بأسيوط

الأم وابنائها الأربعة
الأم وابنائها الأربعة ضحايا التكييف الصحراوي بأسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط لغز واقعة العثور على جثث 5 أشخاص (أم وابنائها الأربعة) داخل منزلهم بناحية نجع سبع التابع لمركز أسيوط، وتبين أن الوفاة نتيجة تعرضهم للاختناق بسبب التكييف الصحراوي داخل غرفتهم المغلقة أثناء نومهم.

العثور على جثث 5 أشخاص داخل منزلهم في نجع سبع بأسيوط

في البداية، تلقى اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثث 5 أشخاص داخل منزلهم بناحية نجع سبع بدائرة مركز شرطة أسيوط.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف العميد أحمد شوقي زيدان رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، مصرع سيدة تدعى «نهاد. م. م»، 30 سنة، وأبنائها كلا من: «شيماء. م. ع»، 11 سنة، و«إسراء»، 8 سنوات، و«عبد الراضي»، 7 سنة، و«محمد»، 5 سنوات، داخل منزلهم بقرية نجع سبع بدائرة المركز.

وكشفت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالضحايا، ولا توجد شبهة جنائية، بينما تشير التحريات إلى تعرض المذكورين للاختناق بسبب التكييف الصحراوي داخل غرفتهم المغلقة أثناء نومهم.

وذكرت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط أنه أثناء نوم السيدة وابنائها الأربعة داخل غرفة مغلقة بالمنزل قاموا بتشغيل جهاز تكييف صحراوي ما تسبب في سحب الأكسجين بالكامل وتعرضهم للاختناق والذي تسبب في وفاتهم، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.