رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل للشباب بمحافظتي الإسماعيلية ودمياط وبراتب يصل لـ4500 جنيه

فرص عمل للشباب بمحافظتي
فرص عمل للشباب بمحافظتي الإسماعيلية ودمياط وبراتب يصل لـ4500

  أعلنت وزارة العمل، توفير مجموعة من الوظائف الشاغرة بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تعلن عنها الوزارة، وجاء من بينهم محافظتي الإسماعيلية ودمياط.

وظائف متاحة للشباب بمحافظتى الإسماعيلية ودمياط

وأوضحت وزارة العمل، أن الوظائف المتاحة محافظة دمياط شملت عدد 20 عامل إنتاج، لا يشترط  المؤهل، والسن حد أقصى 30 عامًا، أما محافظة الإسماعيلية فطالبت عدد 1 محاسب خبرة لمدة عام، و4 مندوب مبيعات، و1 كهربائي سيارات، و1 منسق مبيعات، و4 عامل مخازن، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن من 21 حتى 32 عامًا، والراتب من 3000 حتى 4500 جنيه.

وظائف متاحة للشباب بمحافظتى الإسماعيلية ودمياط

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل

وأكدت وزارة العمل، أنه على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.

وكانت وزارة العمل أعلنت، تلقيها طلبات من 34 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة لشغل 5702 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أكتوبر 2023.

الوظائف الخالية من «وزارة العمل» بالمحافظات 
وفي السطور التالية يستعرض موقع «النبأ الإخباري» الوظائف الخالية للشباب بالمحافظات وفقًا لوزارة العمل، والتي جاءات كالتالي:

- حيث تطلب شركة أمن بالقاهرة، أفراد أمن في الفئة العمرية من 20 حتى 35 عامًا، مع متطلبات مؤهلات عليا ومتوسطة وبدون، مع توفير تأمين صحي وتأمين اجتماعي وراتب يبدأ من 3750 جنيه لعدد ساعات عمل 12 ساعة يوميًا.

- كما تطلب شركة في قنا، 20 مسئول تمويل من الجنسين براتب يبلغ 3 آلاف جنيه، وتتطلب مؤهلات عليا ومتوسطة، وتوفير تأمين صحي واجتماعي للأفراد الذين تتراوح أعمارهم حتى 35 عامًا.

- وتطلب شركة صناعية في الغربية، مسئولين إنتاج وجودة وفنيين نسيج بمؤهلات متوسطة، وتقدم تأمينًا طبيًا واجتماعيًا، مع الأخذ في اعتبارها الأفراد الذين تتراوح أعمارهم حتى 48 عامًا، وسيتم تحديد الراتب خلال المقابلة الشخصية.