رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: إدارة روما تتمسك ببقاء مورينيو رغم النتائج السلبية

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

تحدثت بعض التقارير الصحفية الإيطالية اليوم السبت، عن الوضع الحالى للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، على الرغم من النتائج السيئة مؤخرًا.

وكشفت صحيفة "الرومانيستا" التابعة لنادى العاصمة الإيطالى،  بأن وضع مورينيو لا يزال صلبًا داخل النادى ولا توجد أى أفكار بخصوصه ومستمر فى قيادة الفريق.

وكان مورينيو قد تحدث عن الأداء السيىء للفريق منذ بداية الدورى والإنتقادات الواسعة له وقال في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا،:"البداية السيئة لروما؟ هي البداية الأسوأ في مسيرتي أيضًا، ومع ذلك أعتقد أنها المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق نهائي مُسابقة أوروبية لموسمين مُتتاليين (نهائي المؤتمر الموسم قبل الماضي - ونهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي".

وكانت بداية روما للموسم سلبية حيث حقق فوزًا وحيدًا من ست مباريات ويجلس في المركز السادس عشر حاليًا برصيد خمس نقاط.

إدارة روما تطلب تغييرًا للوضع الحالى وتتمسك به

وأبدى الكثير من النقاد الإيطالين وبعض المواقع الصحفية الإخبارية، تحرك إدارة روما لإقالة المدرب البرتغالى من تدريب روما، لكن آل فريدكين مازالو مستمرين مع السبيشال وان فى نفس المسار.

وأشارت الصحيفة أن آل فريدكين تواجدوا في تريجوريا للتأكيد أن مورينيو ليس محل شك ولكن النادي يطالب بنقطة تحول إيجابية في النتائج في الفترة القادمة بدايةً من مباراة فروزينوني غدًا الأحد على الملعب الأوليمبي.

ويحتل روما حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط فقط بعد 6 جولات، حيث فاز الفريق مُباراة وتعادل مُبارتين وخسر 3 مُباريات.

وتُعد هذه البداية هي الأسوأ في تاريخ مُشاركات روما في الدوري الإيطالي في عصر منح الفائز 3 نقاط.

وسيلعب روما الجولة المُقبلة ضد فروزينوني يوم الأحد المُقبل على أرض الملعب الأولمبي في روما.