رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط عاطلًا لتعديه على سيدة بفعل غير أخلاقي بمدينة نصر

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "تيك توك" يتضمن تضرر سيدة من قيام أحد الأشخاص بوضع مخلفات على سيارتها في مدينة نصر، وتم تحديد وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تضرر سيدة من أحد الأشخاص بسبب وضع مخلفات على سيارتها في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" متضمن تضرر إحدى المواطنات من أحد الأشخاص لقيامه بوضع مخلفات على السيارة خاصتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

ةتبين من خلال الفحص أنه بتاريخ 25 الجارى تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من إحدى المواطنات "مقيمة بدائرة القسم" بتضررها من عاطل لقيامه بإلقاء مخلفات أعلى السيارة خاصتها حال توقفها أمام العقار سكنها وعللت قيامه بذلك لإنقطاعها عن تقديم المساعدات المالية له.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط المذكور.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه للضغط على المذكورة للاستمرار فى تقديم المساعدات له، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.