رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة «حمو وكلبظ» أسرع دليفرى مخدرات فى أسوان.. اعرف القصة

النقيب محمد صابر
النقيب محمد صابر

سددت وحدة مباحث قسم شرطة أول أسوان، بقيادة الرائد محمود الباجا، ضربة موجعة، بعدما أسقطت عصابة تشتهر بـ«حمو وكلبظ» بحيازتهما أسطوانتين من مخدر «الهيروين» بدائرة القسم.

سقوط عصابة «حمو وكلبظ» أسرع دليفرى مخدرات فى أسوان

كانت معلومة سرية وردت إلى النقيب محمد صابر، معاون أول مباحث قسم شرطة أول أسوان، مفادها قيام شابين وهما «حمو وكلبظ»، اتخذا من منطقة العقاد بدائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الآثم فى بيع السموم للشباب.

تحريات المباحث التي أشرف عليها الرائد محمود الباجا، رئيس المباحث، أكدت أن المتهمين ماركة مسجلة فى ترويج المواد المخدرة، بالإضافة إلى أن صيتهما ذاع على ألسنة المدمنين بقوة ولقبوهم بـ«أسرع دليفرى للكيف فى أسوان» لقدرتهما الفائقة للوصول إلى الزبائن بواسطة دراجة بخارية عبارة عن «موتوسيكل» خلال دقائق معدودة فور تلقيهم المكالمة الهاتفية، وبإخطار «الجنرال» اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطهما وإنقاذ الشباب من السقوط فى بئر الهلاك مع مراعاة اتباع الإجراءات القانونية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب محمد صابر، من ضبطهما، وبتفتيشهما عثر بحيازتهما على أسطوانتين من مخدر الهيروين، و2 هاتف محمول ودراجة بخارية دون لوحات معدنية، ومبلغ مالي، على الفور تم اقتيادهما إلى ديوان القسم. 

وبمواجهته أمام الرائد محمود الباجا، اعترفا بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار لتحقيق الكسب غير المشروع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.