رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسع وسع لجعفر العمدة.. هالة سرحان تزف محمد رمضان بسبب جائزة أحسن ممثل (صور)

محمد رمضان وهالة
محمد رمضان وهالة سرحان

في لفتة مميزة، حرصت الإعلامية هالة سرحان، على تقديم جائزة أفضل ممثل لعام 2023 عن شخصية "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، مع كلمة مؤثرة لاقت اعجاب الحضور.

محمد رمضان وهالة سرحان

وجاء نص كلمة هالة سرحان: "نجاحًا شعبيًا جارفًا، لكنه يظل ساعيا إلى الحلم المستحيل حتى يصبح حقيقة، عرف كيف يصل بالمليارات مشاهدة ليس فقط بالأداء الدرامي والكوميدي، لكن كمان في السينما والدراما التلفزيونية اقتحم بجرأة عالم الموسيقى وجمع بين الايقاع المصري الأصيل وموسيقى الشباب الحديثة العالمية، مش عارفة بيسموها إيه؟ راب ولا هيب هوب!" لترد إنجي علي: "بيسموها محمد رمضان".

وأضافت هالة سرحان: "الأطفال الصغيرين أصحاب الـ 3 سنوات حافظين أغاني محمد رمضان مش قادرة اصدق إزاي بيحفظوها، أنا نفسي مش قادرة افهمها.. المهم ما علينا أن من العجيب أننا كبار وصغار في الأفراح وليالي الملاح والأعياد بنغني ونرقص معاه.. هو كسر القالب بشجاعة وجرأة وصنع من نفسه ماركة مسجلة مصرية عالمية.. وسع وسع لـ محمد رمضان يا أحمد يا سعد".

وبعد انتهائها من المقدمة، جاء محمد رمضان ليصعد المسرح، لكن تطلب منه هالة سرحان أن ينزل من على المسرح قائلة: "ضيع الداخلة بتاعته أنا مليش دعوة.. انزل بقى تاني.. انزل بقى تاني يا محمد، ده انت بتاع الايفهات ياريس".

وعادت لتقول: "رسمي بقى.. يسعدني أن اقدم جائزة أفضل ممثل في عام 2023 جعفر المصري العمدة الأسطورة المصرية محمد رمضان".

محمد رمضان وهالة سرحان

محمد رمضان من ليالي القاهرة الساهرة

ونشر النجم محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صورًا من كواليس حصوله على جائزة أفضل ممثل في عام 2023 عن مسلسل "جعفر العمدة" في مهرجان الفضائيات العربية.

وشاركته الصور الإعلامية هالة سرحان، وكتب محمد رمضان على الصور: " من ليالي القاهرة الساهرة جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية عن شخصية جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح".