رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس أمناء وآباء ومعلمين الجيزة يعلنون تأييدهم للرئيس السيسى في انتخابات الرئاسة

النبأ

أعلن مجالس امناء وآباء ومعلمين الجيزة، موقفه من انتخابات الرئاسة القادمة.

أكد المستشار بدوى علام، رئيس مجلس أمناء وآباء ومعلمين الجيزة، أن  هناك  إجماعا من كافة أعضاء  مجالس  الأمناء على مستوى المدارس، والإدارات التعليمية والمحافظة لمطالبة الرئيس  السيسي  بالترشح  لفترة  ثانية حفاظا على استمرار  الإنجازات التي تحققت في عهده على  مدار  السنوات الماضية،  مشيرا  إلى أن مجلس  امناء  الجيزة بدأ إعداد  فيلم وثائقي  عن  المشروعات الكبرى التي تم تنفيذها  للنهوض  بمستوى  معيشة  المواطن  المصري  في كل بقاع الجمهورية.  

وأكد علام، أن مشروع تطوير التعليم  المصري الذي  يتبناه  الرئيس السيسي  يستهدف  إعادة تشكيل  الشخصية المصرية من  خلال  إعداد  أجيال  مسلحة بالعلم  والتكنولوجيا  وقادرة علي  المنافسة  في سوق  العمل  العالمية.

وأشار علام، إلى أن ملف التعليم يحظى فعليا باهتمام بالغ من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويؤكد ذلك برنامج إصلاح التعليم الذى أطلقه الرئيس وتضمن مناهج واحتياجات توافق العصر وتواكب التطوير.

كما يؤكد حجم اهتمام الدولة بالتعليم أن الدولة أنفقت أكثر من تريليون جنيه على التعليم منذ 2014 إلى 2022  كما انتشرت الأبنية التعليمية بشكل يلبي تنمية المهارات والابتكارات وتوفير البنية التكنولوجية لأبنائنا الطلاب.

وخلال فترة حكم الرئيس تم بناء 120 ألف فصل وتطوير أكثر من 9246 معمل حاسب آلي مطور و36210 شاشة ذكية خلال الفترة من 2014 حتى 2023.

بالإضافة إلى تطوير المناهج الدراسية حتى الصف السادس الابتدائي بإجمالي ٤٩ منهجا دراسيا، وغير ذلك من الإنجازات التي تكشف حجم الاهتمام بالتعليم كواحد من الملفات القومية الرئيسية لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح علام، أن المصريين يدركون حجم التحديات التي تواجه بلادهم وقوى الشر التي تتربص بها، وهناك من يسعى جاهدًا لتشويه الحقائق وتعطيل مسيرة البناء التي انطلقت مع تأسيس الجمهورية الجديدة.