رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماوريسيو بوتشيتنيو: أخبرت مودريك بالحقيقة.. واليوم تعادلنا

ماوريسيو بوتشيتنيو
ماوريسيو بوتشيتنيو

إتخذ المدير الفنى الأرجنتينى لتشيلسى ماوريسيو بوتشيتنيو، قرارًا مهمًا يتعلق بحالة اللاعب الأوكرانى "ميخايلو مودريك" فى تدريبات البلوز.

ويرغب المدرب الأرجنتينى فى تحسين ثقة اللاعب الأوكرانى بنفسه ولعب معه في التدريبات "تحدى العارضة" لمحاولة تغيير الأمور للأفضل.

وانضم مودريك من شاختار دونيتسك في صفقة تصل قيمتها إلى 89 مليون جنيه إسترليني في يناير الماضي، لكنه فشل في التسجيل في 22 مباراة.

وأوضح بوتشيتينو في تصريحاته الأخيرة للصحافة بأنه ومودريك يتنافسان في التدريبات على ركلات الترجيح، أو اللعب على العارضة.

 

بوتشيتينو: ألعب تحدي العارضة مع مودريك 

 

واستطرد المدرب الأرجنتينى:" إنه لا يرغب فى اللعب معى من الأساس فى أى تحديات، وقال لى ذات مرة أنه بسبب خسارته أمامى دائمًا فأصبح يشعر بالملل ".

وأضاف مدرب تشيلسى:" قلت له أنت لا تزال شابًا وانا فى الخمسين من عمرى، لقد تواجد لدى الإيمان والجودة، وهى لديك لكنك تحتاج لمعرفة نفسك أكثر".

وواصل:" اليوم الثلاثاءكان أول يوم نتعادل به، لأنني كنت أفوز دائمًا، الآن تبدأ في الإيمان بنفسك وتؤمن بجودته، وإن لم يكن الأمر ذلك فمن الصعب الموازنة بين الإيمان بنفسك وجودتك".

وشارك مودريك الدولي الأوكراني، الذي كان على وشك الانضمام إلى أرسنال قبل انتقاله إلى تشيلسي، في خمس من مباريات البلوز الست في الدورى هذا الموسم، حيث شارك أساسيًا في مباراتين.