رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع المقاولون

الحزن يخيم على تدريب الزمالك وبشرة خير لفتوح قبل لقاء أرتا سولار

فتوح
فتوح

استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  فى إطار الاستعداد للقاء العودة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري وشهد تدريب الزمالك اليوم، عودة أحمد فتوح ومشاركة اللاعبين اللذين لم يشاركوا في لقاء المقاولون العرب أمس فى الوقت الذي اكتفت فيه المجموعة التى لعبت أمام المقاولون العرب،  بإداء التدريبات الاستشفائية حيث وضح عليهم الحزن الشديد والتأثر بعد ضياع الفوز من لين أيديهم للقاء الثاني على التوالي فى بطولة الدوري هذا الموسم بعد أن كانو أقرب إلى الفوز فى لقاء المقاولون العرب وقبله بيراميدز.

تدريبات إستشفائية للاعبي الزمالك بعد لقاء المقاولون العرب

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة أمس أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وأدت هذه المجموعة بعض  التدريبات التأهيلية الخفيفة بجانب عمليات الاستشفاء ضمن برنامج موضوع  لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو. 
وحرص علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق والذي قاد هذه الفقرة، على منح اللاعبين تعليمات خاصة من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

بشرة خير فتوح يشارك في تدريب الزمالك اليوم

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في جزء من التقسيمة الفنية، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.
و تماثل فتوح، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت  عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن. 
ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له.
وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس في مسابقة الدوري، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية.