رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال على استعداد لبيع زيزو وتقسيط غرامة كهربا

فاروق جعفر يقدم هدية العمر إلى حسين لبيب قبل انتخابات الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

 

 

قلب فاروق جعفر، المرشح المحتمل لمقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك المقبلة المقرر إقامتها فى 20 أكتوبر المقبل، مواقع التواصل الإجتماعى، وجروبات الزمالك على الواتس،  بعد ان اطلق تصريحات خلال ظهوره مع لميس الحديدى،فى برنامج مساء أون تايم،  المذاع على قناة أون أي حيث قال جعفر إنه لا يمانع فى تقسيط غرامة محمود كهربا، أو بيع نجم الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو، إذا جاء عرض كبير لشرائه.

 

فاروق جعفر يقدم هدية العمر إلى حسين لبيب قبل انتخابات الزمالك

 

تصريحات جعفر،  استفزت مشاعر جماهير القلعة البيضاء وأعضاء الجمعية العمومية، اللذين أكدو أن المرشح المحتمل لمقعد الرئاسة،  يلعب على وتر استقطاب الأعضاء الأهلاوية داخل نادي الزمالك،حتى يضمن أصواتهم فى الانتخابات المقبلة ضد باقي منافسيه خاصة حسين لبيب، والدكتورة ميرفت سيد أحمد وماجد الحنبلي وعمر هريدي  ، اللذين أكدو فى حوارتهم رفض بيع زيزو أو تقسيط غرامة كهربا.

وأكد المراقبين، ان فاروق جعفر، الملقب بملك النص، قدم هدية إلى حسين لبيب، على طبق من ذهب، بهذه التصريحات التى تم توريطه فيها والتى غطت على تصريحات حسين لبيب، مع عمرو أديب،  في برنامج الحكاية على قناة MBC مصر، التى تحدث فيها عن تنقية كشوف العضويات ودفع مبالغ إضافية للاحتفاظ بعضوية نادي الزمالك.

 

 

ملخص تصريحات فاروق جعفر مع لميس الحديدي عن بيع زيزو وتقسيط غرامة كهربا 

 

فاروق  جعفر  الذى حل ضيفا عل برنامج مساء أون مع الإعلامية لميس الحديدي،  قال:  ليس لدي بديل غير تقسيط غرامة كهربا، وأضاف لااستطيع أن إشترط علي اللاعب أنه يبقى السداد كاش، مشيرا  إلى  أن  كهربا، ممكن ببساطة في حال الضغط يعلن الاعتزال ويقول مش مكمل لعب وتروح علي الزمالك مبلغ الغرامة.

وأكد  المرشح المحتمل لمقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك، ممكن نتفاهم مع الاطراف بسداد المبلغ بالاقساط مع وجود ضامن لذلك لكن فكرة الضغط على كهربا، هيفيد في أيه هستتفيد إيه ؟.

وأضاف نادي الزمالك  ، محتاج الفلوس، لكن في نفس الوقت التقسيط افضل حل.
واكد نجم فريق الزمالك  السابق، ومديره الفنى سابقا،لو في بديل متاح لزيزو، سأفكر في قرار بيعه لحل أزمة نادي الزمالك، ولكن القرار في الأول سيكون للمدير الفني.
وتحدث فاروق جعفر:  نسمع أخبار عن بدء العمل في فرع أكتوبر منذ 3 و4 سنوات، ونرغب في التفكير بشكل جيد بشأن الأمر، وإذا كان لي نصيب في التواجد بالمجلس الجديد سننفذ بروتوكول تعاون مع شركات ومؤسسات كبرى للتنفيذ.

واكد فاروق جعفر، لا أحد يعلم حجم مديونيات الزمالك، وأتحدى أي شخص أن يواجهني بذلك، ومن يتحدث عن المديونيات عليه أن يأتي بأوراق تثبت كلامه، ليس هناك ورق يخبرنا بحجم مديونيات الزمالك.
وقال جعفر: يوجد عقود مبالغ فيها للاعبي الزمالك، بسبب الظروف المحيطة بالنادي وغلق القيد، فكان الزمالك يضع عروض قوية من أجل استمرار اللاعب مع الفريق.
واكد المرش،ح المحتمل لمقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك  في حال نجاحي هناك شخص متخصص سيتعامل مع فريق كرة القدم، ولا استطيع الحكم على المدير الفني إلا من خلال النتائج، لا يصح أن يتولى مسؤول إداري ملف كرة القدم، وأتمنى أن يكون حسن شحاتة مسؤولا عن ملف كرة القدم في نادي الزمالك، فهو شخص منتج ومميز، وهرم من أهرامات مصر ومراز لنادي الزمالك.
وقال جعفر  نسعى لحل مشكلة شيكابالا، وكان اللاعب يحصل على 1000 جنيه في الشهر، خلال فترة الخصومات لسداد الغرامة، ولكن الخصومات كانت قليلة لسد عجز الغرامة، والتي تجاوزت المليون دولار.
▪️الزمالك يمتلك إمكانيات كبيرة ولكنها مدفونة، *و90% قيمة بيع إمام عاشور سددنا بها مرتبات اللاعبين والعمال*.
ونجيب ضامن ليه ملهوش لازمة.. وليه محدش يعرف مديونية نادي الزمالك، بنسجل فكراسة  ومفيش دفاتر وسجلات محاسبية.