رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاروق جعفر: موافق على تقسيط غرامة كهربا ولكن

فاروق جعفر
فاروق جعفر

تحدث فاروق جعفر المرشح المحتمل لرئاسة نادى الزمالك، عن أزمات النادى فى الفترة السابقة، وكيفية إدارة النادى حال نجاحه فى الإنتخابات.

وتطرق "جعفر"، للحديث عن أزمة لاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم "كهربا"، والغرامة الموقعة عليه لصالح النادى، وأنه سيقبل بتقسيطها على دفعات فى حالة فوزه بالإنتخابات.

وينافس جعفر الرباعي حسين لبيب، وعمر هريدى، وميرفت السيد أحمد، وماجد الحنبلي على خلافة مرتضى منصور في رئاسة الزمالك خلال الانتخابات المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل.

جعفر: موافق على تقسيط الغرامة لكن بشروط

وبسؤاله عن موقفه من تقسيط غرامة كهربا للزمالك، رد جعفر:" ليس هناك أى حلول أخرى، النادى فى إحتياج للأموال، سأوفق على تلك الفكرة بعد الحصول على ضمانات وبشروط".

وأضاف جعفر، في تصريحات لقناة "ON E"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين:" من الممكن فى حالة تصعيب الأمور على كهربا، أن يقرر الإعتزال وعدم دفع الغرامة، وحينها ستكون أموال كبيرة ومهمة فى تلك الفترة ضاعت على الزمالك، ولن نسفيد أى شىء".

وتابع ملك النص:" الحل المناسب هو تقسيط الغرامة، الأمر حينها لن يكون مادى فقط، سنقوم بتقريب وجهات النظر بعدها مع الأهلى كإدارة ولاعبين وجماهير ".

وحصل الزمالك على حكم يقضي بحصوله على مليوني دولار إضافة إلى فوائد المبلغ من كهربا، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد وانتقاله إلى أفيس البرتغالي في يناير 2019.

لكن كهربا نجح في الحصول على مهلة لتسديد الغرامة، تكررت مرتين حتى الآن.