رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في حضور فريد زهران وجميلة إسماعيل و«طنطاوي»..

كواليس اجتماع عاصف داخل الحركة المدنية للتوافق على مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة

جانب من اجتماع الحركة
جانب من اجتماع الحركة المدنية اليوم

أرجأ قيادات الحركة المدنية الديمقراطية، حسم ملف اختيار مرشح عنها يمثل المعارضة في انتخابات الرئاسة المزعم إقامتها نهاية العام الجاري.

وقرر قيادات الحركة تأجيل حسم ملف التوافق على مرشح رئاسي واحد من أصل 3 مرشحين من المعارضة أعلنوا نيتهم لخوض المعركة الانتخابية؛ لحين الانتهاء من مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات المقرر عقده غدًا الاثنين.

وشهد اجتماع اليوم الذي عقد بمقر حزب المحافظين بمنطقة جاردن سيتي، حضور عدد كبير من قيادات الحركة، منهم المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، والمرشح الرئاسي الأسبق حمدين صباحي، وجميلة إسماعيل، رئيس حزب الدستور، والمرشح المحتمل أحمد طنطاوي، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب التنمية والإصلاح، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي، ومدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي.

وأخطر فريد زهران، قيادات الحركة بشكل رسمي خلال الاجتماع، بموافقة الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي للدفع به كمرشح الحزب لانتخابات الرئاسة.

وبعد الانتهاء من الاجتماع، صرح محمد أنور السادات، القيادي بالحركة، أن المرشحين الثلاثة على أتم الاستعداد للتنازل عن الترشح لصالح المرشح الذي ستتوافق عليه الحركة.

لحظة وصول أحمد طنطاوي مقر حزب المحافظين