رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث عن رحيل زيزو وغرامة كهربا

حسين لبيب يؤكد مرتضى منصور يواجهني فى إنتخابات الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

حل  حسين لبيب،  المرشح المحتمل لمقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك، ضيفا على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو إديب المذاع على قناة MBC مصر حيث تحدث عن أحلام وطموحات القائمة الموحدة التى يقودها وكيفية مواجهة الأزمات الموجودة في نادي الزمالك وموقفه من تقسيط غرامة كهربا وبيع زيزو وفرع 6 أكتوبر ومواجهة مرتضى منصور وغلق باب القيد. 

 

 


حسين لبيب: سنبدأ بناء فرع الزمالك فى أكتوبر


زف حسبن لبيب،  المرشح المحتمل لمقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك  ، بشري خير لأعضاء نادي الزمالك  ، فيما بتعلق بالبدء فى انشاء فرع نادي الزمالك،  فى  6 أكتوبر  ، حيث أكد إنه نم وضع برنامج زمنى لعملية الإنشاءات حيث ستكون البداية بالملاعب  والحدائق  وذلك خلال سنة ونصف.
وقال لبيب،  في برنامج الحكاية مع عمرو أديب،  المذاع على قناة MBC مصر، أن سيجرى محاولات مع الدولة للحصول على قطعة أرض جديدة فى  يتم بناتها بنظام المشاركة الpot مشيرا إلى أن هناك مستثمرين تم الإتفاق معهم بالفعل.
وأكد حسين لبيب،  أن المهندس هشام نصر،  المرشح المحتمل على مقعد نائب الرئيس،  سيتولى ملف الإنشاءات والإشراف على بناء فرع نادي الزمالك،  فى 6 أكتوبر  .
وأكد رئيس نادي الزمالك المحتمل،  إنه سيتم فتح ملف العضويات،  مشيرا إلى إنه يجب أن يكون الحصول على عضوية نادي الزمالك،  يتناسب مع اسم القلعة البيضاء ولا يعقل أن يكون بخمسة وعشرة آلاف جنيه حيث سيتم تخيير الأعضاء مابين تسديد الفارق أو التخلي عن العضوية  .

حسين لبيب أواجه مرتضى منصور فى إنتخابات الزمالك بشكل غير معلن واشكر سليمان

 

اكد ‏حسين لبيب عبر برنامج الحكاية:  الانتخابات الحالية اواجه  مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك السابق،  ولكن مش معلن مشيرا إلى  أن هناك مرشحين تنتمني لمرتضي منصور 
عمرو اديب: فاروق جعفر 
حسين لبيب: لا مش فاروق جعفر ومش حد من مرشحين علي منصب الرئيس بس ليه ناس كتير

وقال لبيب  : بشكر وباحي  كابتن احمد سليمان علي الموقف بتاعه اتكلمت معاه وتحدثنا أن الزمالك هو أهم من الأشخاص وقررنا نبقي تيم واحد مؤكدا  القائمة الموحدة هي  مجموعة متكاملة مفيش رئيس أو نائب كلنا مفيش فرق بينا كلنا في خدمة نادي الزمالك
وتطرق حسين لبيب،  أنه إتفق مع اللواء أحمد  سليمان، المرشح المحتمل، على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك،  ان يكون مسؤول عن ملف كرة القدم،  ومعه حسين السيد،  مشيرا إلى أن سليمان،  له تجربة ناجحة مع المجلس السابق، فى 2014، عندما جلب صفقات ساهمت في حصول نادي الزمالك،  على بطولتي الدوري وكأس مصر قبل أن يتم الإستغناء عنهم تباعا.
 

حسين لبيب شغالين علي ملف الكرة ولن نقسط غرامة كهربا ومتمسكين ببقاء زيزو


وقال حسين لبيب عبر برنامج الحكاية: شغالين علي ملف كرة القدم بالنسبة لغلق باب  القيد


وأكد إنه سيتم التمسك ببقاء أحمد سيد زيزو،  ولن يتم بيعه. وكل اللاعبين في الفريق وهنجيب عليهم صفقات وندعم الفريق بشكل اقوي
وقال لبيب  ملف القيد شغالين عليه طبعًا من اهم اولويات المجلس هي دفع الغرامة وحل الازمات مع الفيفا حابين نفتح صفحة جديدة والاستاذ عمرو ادهم هيتولي الملف دة، ملف صعب لكن احنا قادرين مع بعض نحل ازمة القيد للتعاقد مع صفقات تدعم الفريق


وأكد حسين لبيب إنه لايوجد إتجاه لتقسيط الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا، لصالح نادي الزمالك،  مشيرا إلى أن  إل2 مليون دولار بالارباح والفوائد هتدفع كاملة والجهد دا مش بفضل حسين لبيب السبب استاذ أحمد فؤاد الوطن.


وقال ‏حسين لبيب: عقود لاعبي  الزمالك كبيرة جدا في جميع الألعاب؛ مشيرا إلى أنه  خلال تواجده على راس اللجنة المعينة عقود لاعبي الزمالك كان معقولة لكن الان أضعاف الارقام دي بتتاخد مره ونص مرتين والارقام دي بتتحط عشان محدش بيدفع.
 

لبيب هنلم كل رموز الزمالك اللى اتهانت ودولاب البطولات اتسرق


واكد لبيب هنلم كل الرموز اللي اتهانت علي مدار سنين والاعلامين الزملكاوية  اللي مش واخدين حقهم؛ ربنا يوفقنا في فعل ذلك وننجح فيه.

وكشف حسين لبيب،  عن مفاجأة من العيار الثقيل،  مؤكدا سألت  سؤال وانا مسؤول اللجنة لنادي الزمالك فين دولاب الكؤوس اللي كانت موجوده اتقالي اتسرقت.


وقال ‏حسين لبيب: لم يتوقع احد خلال تواجدى على رأس اللجنة المعينة الحصول على بطولة الدوري بس انا كلاعب يد سابق متعود اكسب في مطلوب مني اوفر الهدوء الإداري والأجواء تبقي برا الملعب تسمح بالمكسب واخدنا الدوري.

ووجه لبيب رسالة لجماهير الزمالك اقفوا ورا الزمالك واللعيبة  و المدير الفني عندنا ماتش المقاولين العرب مشيرا إلى أن  اللعيبة في مباراة بيراميدز كانت رجالة.