رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أقوال صادمة لسيدة تخلص زوجها من حياته بعد إحراق أطفاله في منشأة ناصر

النيابة العامة
النيابة العامة

استمعت نيابة غرب القاهرة الكلية إلى زوجة حداد أقدم على إحراق أبنائه بمادة ك أو ية "مياه النار" ثم تخلص من حياته بشرب ماء النار بعدما رفعت دعوى خلع ونفقة عليه.

وقالت زوجة المتوفي:  بدأت حياة غير مستقرة مليئة بالخلافات العائلية وضيق الحال، لكني لم أتوقف عن مساعدته وتجاهلت خلافاتنا اليومية حتى تمضي الحياة، وساعدته خلال رحلة حياته على كسب ماله، وبدأت اقترض من المال واقوم بعمل جمعيات وقروض حتى تتمكن من تكوين مستقبلهم.

أقوال صادمة لسيدة تخلص زوجها من حياته بعد إحراق أطفاله في منشأة ناصر

وتابعت السيدة أنه على الرغم من وقوفها بجانبه تمكنت من شراء ورشة حدادة له، وأنجبت له الأولاد الذين وقفوا بجواره في ورشته للعمل، لكنه تخلى عن كل ذلك وتزوج عليها من أخرى، وترك لها المنزل، ولم يترك لها حيلة سوى أن ترفض الاستمرار معه.

وقالت السيدة: "بني آدم صعب وميتعاشرش ومن حقي أتطلق، ولما طلبت منه رفض وقالي قدامك المحاكم، وأنا سمعت الكلام ورفعت قضية خلع ونفقة للأطفال الصغار، خاصة أنه لدي طفلان أصغر من المصابين اللذين يعملان مع والدهما".

وتابعت أنه يوم الواقعة علمت أنه تسلم حكم نفقة للتنفيذ، وكان يعمل بالورشة وفي يديه زجاجة ماء نار، فأصيب بحالة هياج وجنون وطاح في الورشة وبدأ يلقي ماء النار على من جواره من الأطفال، وعندما سمع صراخ أبنائه يتلوون من الحروق شرب باقي الزجاجة وتوفي في الحال.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي بوجود متوفى ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياه النار وبعمل التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.

وأضافت التحريات أنه في يوم الواقعة أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما مما تسبب فى إصابتهم بحروق وعقب ذلك قام بشرب ما تبقى من الزجاجة مما تسبب في احتراق أعضائه وأحشائه ووفاته، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.