رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. اتحاد جدة منع انتقال بيلينجهام إلى مانشستر سيتى

بيلينجهام لاعب ريال
بيلينجهام لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، أن مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى،  بيب جوارديولا، حاول منع انتقال "جود بيلينجهام" إلى ريال مدريد حينما كان لاعبًا فى دورتموند الألمانى.

وكانت تلك المحاولة الفاشلة كما زعم التقرير، هى الكارت الأخير فى محاولات جوارديولا لجذب النجم الإنجليزى الشاب إلى ملعب الاتحاد والتعاقد معه.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن جوارديولا ويورجن كلوب، مدرب ليفربول، حاولا منع بيلينجهام من الانتقال لريال مدريد حتى اللحظات الأخيرة من الصفقة.

وأشارت  الشبكة الإسبانية إلى رسالة وجهها جوارديولا إلى بيلينجهام مفاداها: "لا تذهب إلى مدربد، أمامك الكثير من الوقت الكافى لحين الانتقال إلى هناك، بنزيما هناك أيضًا".

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أنه غير واضح ماهية العلاقة بين لاعب وسط مثل بيلينجهام، ومهاجم مميز مثل كريم بنزيما.

وتناقلت بعض الصفحات على السوشيال ميديا التقرير، وكان رأى بعض المتابعين أن جوارديولا عبقرى، فقد رأى المستقبل بأن قدرات بيلينجهام ستجعله من ضمن اللاعبين المهاجمين المميزين حتى وإن كان لاعب وسط.

اتحاد جدة أحبط محاولة جوارديولا

وكان نادى اتحاد جدة، يحاول فى نفس الوقت التعاقد مع كريم بنزيما لدعم خط هجوم العميد السعودى، وهو ما كان له فى النهاية حيث وافق النجم الفرنسى على الإنتقال لدورى روشن، مما أسهم فى إسراع ريال مدريد للتعاقد مع بيلينجهام قبل دخول أكثر من نادى فى الصفقة.

وسبق أن ذكرت تقارير بأن مانشستر سيتي أقنع مهاجمه إيرلينج هالاند بعدم التوقيع مع ريال مدريد بنفس الطريقة، ووضع شرطًا يسمح للاعب النرويجي بارتداء قميص الميرينجي مستقبلا.