رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضعف المياه بالأدوار العليا بشرق وغرب مدينة أسيوط اليوم

 ضعف المياه بالأدوار
ضعف المياه بالأدوار العليا بشرق وغرب مدينة أسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد، ضعف المياه، اليوم السبت، لمدة ساعات متواصلة بالأدوار العليا بشرق وغرب مدينة أسيوط.

وأوضحت الشركة، أن ضعف المياه سيبدأ من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا، وسيتم عودة المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من غسيل وتطهير مروق 1 و2 بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة.

ضعف المياه لمدة 6 ساعات بالأدوار العليا بشرق وغرب مدينة أسيوط 

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، على المواطنين، بأنه سيتم حدوث ضعف بالمياه بالأدوار العليا شرق وغرب مدينة أسيوط دون انقطاع المياه، اليوم السبت، لمدة 6 ساعات متواصلة، وذلك لإجراء غسيل وتطهير مروق 1 و2 بمحطة نزلة عبد اللاه المرشحة، وسيتم توفير بدائل مروق 3 و4 المحطة الألماني المثلث.

وأشار رئيس الشركة المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إلى أنه سيتم التعامل مع الأزمة وتغطية المناطق المتأثرة بسيارات مياه الشرب النقية للمواطنين في المناطق المتأثرة والمستشفيات والمخابز، خلال فترة ضعف المياه والعمل أثناء التركيب، منوها بأنه في حالة وجود أي بلاغات أو شكاوى من انقطاع المياه يتم التواصل الفوري عبر الرسائل من خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو موقعها الرسمي.

في سياق متصل، عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، دورة تدريبية لتشغيل برنامج «WQi & MWQI» الخاص بدلائل وخرائط جودة مياه الشرب، بمركز التدريب بالشركة.

استهدفت الدورة التدريبية كيميائيّ محطات المياه وجودة المياه بقطاع المعامل بالشركة، تحت رعاية الشركة القابضة للمياه، وذلك في إطار الاهتمام بالتحول الرقمي وإطلاق منصة إلكترونية لتسجيل وتحليل بيانات قطاع المعامل، كهدف أساسي من أهداف الشركة القابضة للمياه.

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أهمية تدريب العنصر البشري من خلال بناء قدرات العاملين، بما يساعد على رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وبرامج التدريب لمواكبة التكنولوجيا بما يؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الشرقاوي، أن البرنامج التدريبي جاء لدعم الفكر المائي بأهمية إنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات المياه وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج، ابتداء من مصادر المياه وحتى ضخها من محطة الإنتاج، من خلال تحديث المعامل وإمدادها بالأجهزة الحديثة وتدريب الكيميائيين والفنيين وتوفير كيماويات المعالجة بعد التأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات واستخدامها الاستخدام الأمثل مما يعود بالنفع على الصالح العام.