رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العمل: ملتقى يوفر وظائف بمرتبات مجزية للشباب في أسيوط غدًا

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، عن تنظيم مديرية العمل بمحافظة أسيوط ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشيونال وجمعية الطفولة والتنمية، يوفر الملتقى 550 فرصة عمل فى 12 شركة قطاع خاص واستثماري، وذلك غدًا الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023 بمقر فندق الوطنية شارع الجمهورية.

فرص عمل للشباب بأسيوط

ويأتي ذلك فى إطار جهود الوزارة والمديرية فى توفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، وتنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم فى القطاع الخاص بما يعزز مشاركتهم فى تنفيذ خطط التنمية ويخفض من معدلات البطالة التي وصلت فى الربع الثاني من العام الجارى لـ 7% فى ظل الجمهورية الجديدة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأوضح على سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط، أن الفرص التي يوفرها الملتقى للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل للعمل فى تخصصات مندوب مبيعات، وموظف فرع، وأفراد أمن، ومشرفين بيع، وأخصائي تمويل، ومهندسين، ومحاسبين، وفنيين، وسائقين، ومدرسين، وعمال عاديين.

ودعا مدير المديرية الشباب من الجنسين الراغبين في الحصول على فرصة عمل حقيقية، بالتقديم على تلك الوظائف خلال الملتقى، واختيار الوظيفة المناسبة لكل منهم، والاستفادة من المزايا التي توفرها لهم تلك الفرص من رواتب مجزية فى كافة التخصصات، وعقود عمل، وتأمين صحي واجتماعي، تحت إشراف المديرية وأجهزتها.

في سياق متصل، أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بوزارة الشباب والرياضة، عن توفير فرص عمل، ضمن مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة رنين، فرع جديد بمدينة بدر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 من سبتمبر 2023 من الساعة 10صباحًا إلى الساعة 4  مسًاء.

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع "النبأ الإخباري" تفاصيل الوظائف المتاحة بالملتقي التوظيفي لشركة رنين، والشروط المطلوبة وطريقة التقديم علي الوظائف.

الوظائف المتاحة بالملتقي التوظيفي
ويشمل اليوم الوظيفي المفتوح التخصصات الآتية:

- مدير فرع، شترط الخبرة في نفس المجال كمدير فرع.

مميزات وظائف الشباب والرياضة
- مرتبات مجزية، وتكون الرواتب حسب كل وظيفة والخبرة.

- حوافز شهرية.

- حوافز بيع يومية.

- إجازات سنوية ورسمية.