رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلين وإصابة 23 شخصا في حوادث طرق بعدد من المحافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الدقهلية وسوهاج والجيزة والإسماعيلية حوادث مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


الدقهلية

فى هذا الإطار لقي طفل مصرعه في حادث تصادم تروسيكل كان يستقله برفقة شقيقه، بتروسيكل آخر على طريق منية النصر - الزرقا، أمام قرية البجلات مركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

 تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول الطفل أحمد عبدالمجيد السيد، ويبلغ من العمر 11 عاما، مقيم بقرية ميت تمامة، في حالة حرجة ادعاء حادث طريق، وتوفي فور وصوله.


سوهاج

وفى سوهاج استقبل مستشفى طما المركزى شمال محافظة سوهاج طفلا يبلغ من العمر 13 سنة جثة هامدة على إثر اصطدام أحد القطارات به حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، حيث تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد باصطدام إحدى القطارات بطفل مما نتج عنه إصابة التى أودت بحياته وتم نقل الجثة للمستشفى.


الجيزة

فى الجيزة أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمى، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من العياط اتجاه الصف وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الإقليمى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

الإسماعيلية

فى الإسماعيلية أصيب 20 عاملا من العمال الزراعيين بينهم أطفال بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعى بوصلة أبو سلطان بمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.


الفيوم

فى الفيوم أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية فى طريق الفيوم الصحراوى، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وحُرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة.