رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غياب رضا سليم عن مواجهة سان جورج الأثيوبي.. تعرف على السبب

رضا سليم
رضا سليم

بدأ النادى الأهلى فى الإستعداد لمواجهة سان جورج الإثيوبى، فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل.

وأغلق الجهاز الفنى مع اللاعبين صفحة مباراة المصرى والتى سحق فيها المارد الأحمر نظيره البورسعيدى برباعية نظيفة فى الجولة الأولى من دورى "النيل".

ويفقد الأهلى فى مباراة سان جورج الإثيوبى الوافد الجديد رضا سليم، بعد تألقه الكبير أمام المصرى فى الجولة الأولى من بطولة الدورى العام.

 

غياب رضا سليم عن مواجهة سان جورج

 

ويلتقي الأهلي بنظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور 32 من البطولة الأفريقية، يوم الأحد المقبل، قبل أن يلتقي الفريقان بمباراة الإياب في الـ29 سبتمبر الجارى، على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي غياب رضا سليم عن مواجهة الأهلي وسان جورج بسب الإيقاف حيث أن اللاعب المغربى حصل على كارت أحمر، خلال مبارة مع الجيش الملكى فريقه السابق، أمام إتحاد العاصمة الجزائرى، وكانت تلك أخر مباراة له مع ناديه السابق.

وأصبح رضا سليم، أحد الأوراق الهامة لدى الجهاز الفني لفريق الأهلي، خاصة فى ظل القناعة الكبيرة من المدير الفنى مارسيل كولر، وقدرته على إحداث الفارق فى المباريات وكان أخرها أمام المصرى البورسعيدى فى الدورى المصرى.

وافتتح رضا سليم، أول أهدافه بقميص النادي الأهلي في ليلة الفوز على المصرى البورسعيدى برباعية نظيفة في بداية رحلة المارد الأحمر للدفاع عن لقب الدوري في الموسم الجديد.