رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ڤوي ڤوي ڤوي».. ما سر هجوم الصحفيين على المخرج عمر هلال؟ ولماذا اعتذر لهم؟

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

تصدر اسم فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب إساءة مخرجه عمر هلال للصحفيين، ثم اعتذاره.

بدأت القصة بسؤال وجهه أحد الصحفيين، إلى المخرج عمر هلال، خلال المؤتمر الصحفي للفيلم، الذي أقيم بأحد السينمات الكبرى بـ6 أكتوبر، حول نهاية الفيلم.

ورد «هلال» بطريقة صادمة، قائلًا: «أنت مشوفتش الفيلم، أنا لو شغال قوّاد أو بانظف (...) هتبقى مبسوط، ده راجل شغال ممثل أفلام (...)».

ولم يختلف رد محمد فراج، بطل الفيلم، عن رد المخرج، وقال: «لو أنت حابب النهايات دي ممكن تعيشها.. أنت كنت في قاعة كام أصلًا»، الأمر الذي أثار غضب واستياء الصحفيين.

وبعد ذلك، اعتذر «هلال» عن ما حدث، عبر حسابه على موقع التواصل «فيس بوك»، وكتب: «توضيحًا يخص الصحافة يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني أسأت الرد على سؤال لصحفي، أولًا أنا آسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيحًا فيه عشم وضحك مع صحفي أنا حسيت أن دمه خفيف لما عمل معايا إنترفيو على الرد كاربت».

وتابع: «عفوًا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيًا شخص يحب النكتة».

وأضاف: «كل التقدير والاحترام للصحافة، والإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل الأكبر في هذه القصة، والفيلم، شكرًا لكم».

عمر هلال يعتذر للصحفيين 

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»: بطولة: نيللي كريم، ومحمد فراج، وطه دسوقي، وبيومي فؤاد، وحنان يوسف، وظهور خاص لـ بسنت شوقي، وهو إخراج عمر هلال.