رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق هائل في نجع وحشي بسوهاج

حريق يلتهم حوش ماشية
حريق يلتهم حوش ماشية في جهينة بسوهاج

شب حريق هائل في حوش ماشية ناحية «نجع وحشي» بدائرة مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمنسوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات.

حريق هائل يلتهم حوش ماشية في نجع وحشي بمركز جهينة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق في حوش ماشية بناحية «نجع وحشي» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جهينة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، أن الحريق نشب في حوش ماشية مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل، ملك المدعو «جمال. م» - 57 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بذات الناحية.

واستعانت إدارة البحث بمديرية أمن سوهاج بقوات إدارة الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة الإطفاء إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة عليه وإخماده، دون وقوع إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من أفلاق النخيل.

وبسؤال مالك الحوش، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.