رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الضنى مش غالي.. مزارع يقتل ابنته بسكين لإرضاء المدام في سوهاج

جريمة قتل فتاة على
جريمة قتل فتاة على يد والدها بسوهاج

قُتلت فتاة طعنًا بسلاح أبيض على يد والدها، عقب تشاجر الأولى مع زوجة الأب بسبب خلافات أسرية بينهم، بدائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل فتاة طعنًا بسكين على يد والدها في دار السلام بسوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بمقتل فتاة طعنًا على يدوالدها بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، مقتل المدعوة «م. ع» - 30 سنة، إثر إصابتها بجرحين طعنيين بمنطقة الظهر وجرح قطعي بالأنف، تم نقلها إلى مستشفى برديس المركزي، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة لها.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن قيام الفتاة المذكورة، و(شقيقها - 31 سنة، عامل)، بالتشاجر مع (والدهما - 60 سنة، مزارع)، انتهت بمقتل الفتاة طعنًا بسلاح أبيض «سكين»، على يدوالدها، بسبب خلافات أسرية وتشاجر الابنة وشقيقها مع زوجة أبيها المدعوة «ث. م» - 36 سنة، ربة منزل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، بحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة عبارة عن «سكين»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.