رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة في الاتحاد السكندري بعد إصابة انس أسامة وفريق الكرة استعد لسيراميكا

انس أسامة لاعب سلة
انس أسامة لاعب سلة الاتحاد السكندري


يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر مرانه الاخير قبل السفر اليد دولة قطر للمشاركة في البطولة العربية للأندية رجال رقم 52 والتي تقام بدولة قطر وذلك من الفترة 1/10 إلى 12/10 ومن المقرر   أن يترأس بعثة الاتحاد السكندري احمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري.

... وتضم البطولة العربية 16 فريق وهم 
الاتحاد السكندري / قطر الرياضي / الاهلي القطري  بيروت / الرياضي  لبنان/ الكويتي الكويتي / القاديسية  الكويت /الاهلي المصري / وحدة صنعاء اليمن  / الاتحاد الليبي / خدمات البريج فلسطين / السبب عمان / المحرق البحريني البحرين / الجيش المركزي سوريا / الجيش المركزي سوريا / الاتحاد الرياضي الجزائر / الفتح السعودي السعوديه.
وتلقي تقدم مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بخالص الشفاء العاجل للاعب انس أسامة وذلك بعد الصدمة التي تلقاها   بعد الإصابة التي لحقت مؤخرا حيث اصبديب اللاعب انس أسامة الذي اصيب في عظام مشك القدم المتصلة يمفصل القدم مع وجود جزع من الدرجة الثالثة بالمفصل 
حيث أكد الدكتور أحمد الحرفة عن حاجة اللاعب انس أسامة. إلى راحة سلبية لمدة شهر مع بدء التأهيل في نهاية الأسبوع الرابع والعودة  تدريچيأ للتمارين بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب  ..
ومن المقرر أن تغادر بعثة الاتحاد السكندري إلى دولة قطر صباح فجر يوم الخميس الساعة 4 من مطار القاهرة الدولي.

وعلي صعيد كرة القدم يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري اخر تحضيراته وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها بعد غدا الخميس علي ملعب ستاد الإسكندرية المقرر لها في الساعة السابعة مساء ضمن مواجهات افتتاحية الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ومن جانبه اكد طارق العشري المدير الفني للفريق أن فريقه سيسعي بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا من أجل حصد اول ثلاث نقاط وان اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز في هذا اللقاء  حيث  سيدفع مدرب الاتحاد السكندري بالصفات الجديدة في أول لقاء للفريق ببطولة الدوري 
وطلب الجهاز الفني للفريق فرض سرية كاملة علي تدريب الفريق لزيادة تركيز اللاعبين وعدم تشتيت اذهناهم پأي شيئ خارج المستطيل الأخضر.