رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنشيلوتى: مانشستر سيتى المرشح الأول لدورى الأبطال.. ومستعدون للفوز بالبطولة

كارلو أنشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

يبدأ ريال مدريد مشواره فى بطولته المفضلة، دورى أبطال أوروبا غدًا الأربعاء بمواجهة سهلة نسبيًا أمام يونيون برلين الألمانى.

وكان ريال مدريد قد حل فى المجموعة الثالثة، بجانب نابولى بطل إيطالليا وسبورتنج براجا البرتغالى ويونيون برلين الألمانى.

وقال أنشيلوتى، في مؤتمر صحفي اليوم:" دورى الأبطال بطولة مفضلة لنا، نحتاج للمزيد من الحماس لأننا سنواجه خصم عنيد ومنظم، لدينا الفرصة غدًا لبداية مشوار جديد فى البطولة".

وعن إصابة كارفاخال،قال:" يعاني من انزعاج عضلي، ونفضل عدم المخاطرة به، الأمر ليس خطيرًا، سنجرى له الفحوصات ونأمل أن يتدرب معنا فى أيرع وقت، ربما يلحق الديربى، وسيلعب مكانه غدًا، فاسكيز".

أنشيلوتى: مانشستر سيتى المرشح الأول 

وأضاف أنشيلوتى:" بالنظر إلى جودة الفرق، سيكون مانشستر سيتى هو المرشح الأقوى، لديه تشكيلة رائعة ومميزة من اللاعبين، لقد فازوا بدورى الأبطال الموسم الماضى، فى الوقت الحالى هو المرشح الأول، فى المراحل النهائية هناك مفاجآت ".

أنشيلوتى - جوارديولا

وبسؤاله عن تصريح تشافي مدرب برشلونة بأن الحد الأدنى للبارسا في البطولة هو الوصول للدور الثاني، أجاب ضاحكًا:" الهدف الأساسى هو المنافسة للوصول إلى نصف النهائى، الأربعة الأوائل هو الهدف الواقعى لأندية كبيرة من بينها برشلونة، يمكنك قول ما تريد من أجل رفع الضغط عن كاهلك، لكن تخطى المجموعات ودور الــ 16، ثم ربع النهائى وهكذا، ذلك هو الطريق".

أنشيلوتى - تشافى

وفيما يتعلق برغبة رافائيل نادال (أسطورة التنس) في أن يكون رئيسًا لريال مدريد، أجاب: "لقد كان لدى رئيس واحد فقط، فلورنتينو بيريز،  إنه الأفضل لنا، وبالطبع فخورون بإنتماء نادال لريال مدريد فهو مشجع حقيقى ".