رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كامافينجا: سعيد بثقة أنشيلوتى.. واللعب أساسيًا بدلأ من كروس ومودريتش أسعدنى

أنشيلوتى - كامافينجا
أنشيلوتى - كامافينجا

تحدث اللاعب الفرنسى "إدواردو كامافينجا"،  لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته بإستمرار إعتماد مدربه الإيطالى فى الميرينجى "كارلو أنشيلوتى"، عليه فى المباريات الأخيرة.

وبدأ انشيلوتى فى الإعتماد على كامافينجا فى المباريات بشكل أساسى على حساب لوكا مودريتش أو تونى كروس وهما كانا النجمين المفضلين للمدرب الإيطالى.

وقال كامافينجا، خلال مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة يونيون برلين في دوري الأبطال:" لدى تطلعات كبيرة جدًا مثل النادى بالنسبة للشامبيونز ليج، وأريد اللعب والفوز بها دائمًا".

وأضاف الدولى الفرنسى: "يوجد في الفريق الكثير من الشباب، وهذا أمر جيد للنادى.، لدينا اثنان من أساطير الكرة مثل كروس ومودريتش، ونملك مستقبلا واعدًا جدًا".

وأشار كامافينجا إلى أنه منذ إنضمامه لريال مدريد فاز بدورى الأبطال مرة، ولذلك فمن الطبيعى أن ترغب الجماهير فى الفوز بالبطولة مرة أخرى.

وتابع: "يونيون برلين فريق يلعب بشدة وقوة، إنه خصم عنيد وشرس، الصعوبة تكمن فى مواجهته حيث يلعب".

كامافينجا: لم أتحدث مع مبابى 

وبسؤاله عن مبابي، وإحتمالية إنضمامه لريال مدريد أجاب: "لم أتحدث معه حول وصوله، ربما الصحفيين المتواجدين هنا يعرفون ذلك أكثر منى".

وأوضح: "من الممتع بالنسبة لي اللعب بدلا من مودريتش وكروس، وإثبات أنني قادر على اللعب بدلا منهما والاستفادة من ثقة المدرب".

وواصل:" لدى نقاط تفاهم كثيرة مع بيلينجهام وفينسيوس وتشوامينى، نحن فى عمر متقارب تقريبًا، مع وجود خبرات مثل كروس ومودريتش فأنا أتعلم من الجميع ".

وكشف: "أدرك تماما أنه ينقصني تسجيل المزيد من الأهداف، يجب علي أن أتحسن في هذا الجانب".