رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أمهات مصر»: أولياء أمور الثانوية العامة يطالبون بخروج التابلت من المنظومة

النبأ

طالب أولياء أمور الثانوية العامة 2024  بتخريج التابلت من المنظومة، الخاصة بوزارة التعليم، للاستفادة منه فى المذاكرة والدروس.

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إن هناك مطالبات من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة دفعة 2024 خاصة بجهاز التابلت.

وأضافت عبير، إن أولياء أمور الثانوية العامة أغلبهم يطالبون بتخريج جهاز التابلت من منظومة الوزارة، حتي يستطيع الطلاب الدخول علي المنصات واليوتيوب والانترنت بشكل عام خاصة أن الطلاب لا يمتحنون علي جهاز التابلت، وبالتالي يستفيدون منه.

ونقلت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، رسالة إحدى أولياء الأمور من الأمهات، والتى تضمنت برجاء لوزير  التعليم، بالسماح لطلاب الصف الثالث الثانوي،بخروج التابلت من المنظومة، خاصة إنه لايوجد أي امتحانات أخرى   علي التاب، وأغلب الأولاد بيكون عندهم حصص أون لاين وفيديوهات علي اليوتيوب، عايزين قرار جرئ من الوزير بخروج التاب من المنظومة والأولاد تستفيد بيه في الأون لاين ودخول المنصات وبكده نبقي استفدنا من التاب بدل رميته كده".

وأشارت عبير إلى أن أغلب طلاب الثانوية العامة بدأوا في الحصول علي الدروس الخصوصية في السناتر من ما يقرب الشهر، وبدأوا للاستعدادا للعام الدراسي الجديد، فضلا عن شراء مستلزمات المدارس والكتب الخارجية لجميع المراحل التعليمية.